أخبار عاجلة
بالأسماء.. قائمة الراحلين عن الأهلي تضم 12 لاعبا -
5 أطعمة ينصح خبراء التغذية بـ«قطعها تماما» -
المصرى يفاوض إنبى لضم مصطفى شلبى -

"شايلة اسمه".. هلا رشدي تسجل أغنية جديدة للأب

تقوم الفنانة هلا رشدي، بتسجيل أحدث أغنياتها الجديدة بعنوان " شايلة اسمه"، حيث ستكون الأغنية مفرخة، وستطلقها لأول مرة في حفل زفاف شقيقها.

الأغنية من كلمات والدها الشاعر طارق جلال، ومن ألحان شادي حسن، وتوزيع نديم الشاعري.

6f939e10da.jpg
الفنانة هلا رشدي

آخر أعمال هلا رشدي الفنية

 

والجدير بالذكر بأن آخر أعمال هلا رشدي الفنية، مسلسل بعنوان " مكتوب عليا" الذي عرض في السباق الرمضاني السابق لعام 2022، وتدور قصته حول حول شخصية يجسدها بطل المسلسل " أكرم حسني "، والذي يدعى جلال أحد أبناء الطبقة المتوسطة لتتحول حياته بطريقة ساحرة، حيث يلتقي جلال مع عجوز لتنقلب أحداث حياته رأسًا على عقب، بعد مسحة على ذراعه بمادة مسحورة موجودة داخل زجاجة مسك، ليجد نفسه في ورطة، ليتفاجىء " أكرم حسني " في اليوم التالي بوجود أحداثه اليومية التي ستحدث خلال الساعات المقبلة مكتوبة على يديه، ليكتشف العديد من الأمور الخطيرة التي ستحدث له.

 

العمل من بطولة: أكرم حسني، هنادي مهنا، آيتن عامر، هلا رشدي، عمرو عبد الجليل، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وعدد آخر من النجوم، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، ومن إنتاج أبو ذكرى.

c01aee4eda.jpg
البوستر الدعائي لأغنية “ مكتوب عليا ”

 

تفاصيل مرض هلا رشدي

 

وقد تحدثت الفنانة هلا رشدي، عن فترة مرضها، وذلك من خلال استضافتها في برنامج " من  مصر " الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل، قائلة: " وجع كان صعب وغير محتمل ولكنها كانت أجمل فترة في حياتى، لإنه ا أكتر فترة قرأت فيها، وبقى الذكر ونيسى وبقيت أذاكر أكتر في شغلى، ودايما بيقولوا المبتلى بينزل عليه لطف الناس مش شايفاه".

abec91ba2c.jpg
هلا رشدي في استضافة برنامج “ من مصر ”

 

وتابعت في قولها: "أنا علطول نيمى في مجال الفن انى أدخل البهجة والسرور على قلوب الناس، ووقت ما تعبت والدى هو اللى قالى عايزك تنزلى صورة تخلى الناس تدعيلك، لأن مش بحب الموضوع ده، وهو اتحايل عليا وقالى يمكن دعوة تنجيكى، وقلتلهم وقتها محدش ينزل الصورة غير لما ادخل العمليات مباشرة".

931c942c6d.jpg
الفنانة هلا رشدي 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ضمن جولة عروض الفيلم في أوروبا خلال شهر أكتوبر.. عرض "بنات عبد الرحمن" في فلورنسا وألمانيا
التالى "سعيد بالمشاركة فيه لأهمية القضايا اللي بيطرحها".. محسن محيي الدين يتحدث عن دوره في "طير بينا يا قلبي"