أخبار عاجلة
نجم تشيلسي مطلوب في ميلان -

طرح بوستر الفيلم التشويقي "تحت تهديد السلاح"

يستعد النجم حسن الرداد للعودة للسينما بعد غياب عامين بفيلمه الجديد "تحت تهديد السلاح"، الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر.

ويتعاون النجم حسن الرداد مع المؤلف أيمن بهجت للمرة الثانية من خلال فيلم "تحت تهديد السلاح".


أبطال فيلم تحت تهديد السلاح

يضم الفيلم نخبه كبيرة من النجوم ومنهم:" مي عمر، شيرين رضا،  عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، أحمد بدير، عباس أبو الحسن"، الفيلم من انتاج السبكي للإنتاج الفني، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.


ويشار إلى أن الفيلم مستوحى من قصة حقيقية وتدور احداثه فى إطار من الإثارة والرومانسية والكوميديا.


والفيلم يعد محطة مهمة فى حياة حسن الرداد حيث أنه صرح من قبل عن مدى اختلاف قصة الفيلم عن ما قدمه من قبل، وقد طرح اليوم البوستر التشويقي للفيلم تمهيدًا لعرضه في دور العرض خلال شهر نوفمبر القادم. 

62b4c34e50.jpg


آخر أعمال حسن الرداد في السينما

يذكر أن آخر أعمال الفنان حسن الرداد فيلم "توأم روحي" والذى تم عرضه في شهر أغسطس الماضي، وشارك في بطولة الفيلم

عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم:" عائشة بن أحمد، حسن الرداد، أمينة خليل، بيومي فؤاد، رجاء الجداوي، داليا شوقي، حنان سليمان".

آخر أعماله في الدراما

آخر أعماله مسلسل "بابلو" التي تم عرضه في السباق الرمضاني السابق من بطولة حسن الرداد، وأروى جودة، ومصطفى فهمي، ونجلاء بدر، ومحمد جمعة، وسلوى عثمان، وصلاح عبدالله، تأليف حسان دهشان، إخراج محمد عبدالرحمن حماقي.


قصة المسلسل

سيد حسن، المعروف باسم (بابلو)، رجل عصامي، يساعد المحتاجين، يتمكن من كسب ثقة أحد رجال الأعمال، ويتولى حمايته، ولكن ابنه يكن كراهية شديدة لبابلو، في الوقت الذي تتعلق فيه قلب شقيقته بحب بابلو.

16d090af5b.jpg

تأجيل الفيلم 

 

قال الفنان حسن الرداد فى إحدي التصريحات الصحافية:" إنه من المقرر أن يتم طرح فيلم تحت تهديد السلاح فى دور العرض السينمائية خلال موسم الصيف الحالي، والعمل استغرق وقت طويل في تصويره بسبب ظروف وفاة والدتي ثم دخول والد ووالدة زوجتي الفنان الكبير سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز المستشفى ووفاتهما، فهذا أدي إلى توقف التصوير فترة طويلة".

آخر أعماله المسرحية 

cbfc6dba54.jpg

مسرحية "كازانوفا"، والتي تم عرضها 2 فبراير، وكان هذا العمل بطولة كلا من الفنان حسن الرداد، والفنان عمرو يوسف، والفنانة نسرين طافش،والفنان حمدي الميرغني، والفنانة هالة فاخر، والفنان سليمان عيد،وكان هذا العمل من ﺇﺧﺮاﺝ هشام عطوة، ﺗﺄﻟﻴﻒ ضياء محمد.

تدور احداثها في المستقبل حول عام ٢١٠٠ حيث اختلفت المعايير ومقاييس الجمال حتي أصبح كازانوفا الغير وسيم علي الاطلاق، هو اجمل رجل في العالم ليستغل كازانوفا ذلك الجمال في خداع النساء واستغلالهم من أجل الحصول علي مكاسب مالية ضخمه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق النجم العالمي جون كلود فان دام يوجه الشكر لـ"اليوم السابع".. اعرف التفاصيل
التالى تعرف على سبب تأجيل أغنية "تكا تكا" لـ حمادة هلال