أخبار عاجلة

كندة علوش تكشف عن مشاركتها فى الفيلم العالمى the swimmers.. فيديو

كندة علوش تكشف عن مشاركتها فى الفيلم العالمى the swimmers.. فيديو
كندة علوش تكشف عن مشاركتها فى الفيلم العالمى the swimmers.. فيديو

عبرت الفنانة كندة علوش عن سعادتها بالمشاركة في الفيلم العالمي "The Swimmers" المبني على قصة حقيقية، والمقرر عرضه على منصة نتفليكس والتى بدورها طرحت البرومو  الرسمى للفيلم الذى وقع الاختيار عليه ليكون فيلم افتتاح مهرجان تورونتو الدولي، يتتبع الفيلم القصة البطولية للأختين سارة ويسرى مارديني ورحلتهم كلاجئين من الحرب السورية إلى أولمبياد ريو دي جانيرو في 2016، حيث وهبوا مهاراتهم في السباحة وقلوبهم إلى العمل البطولي.

وقالت كندة علوش في منشور لها على حسابها بموقع "إنستجرام": "سعيدة جداً بمشاركتي في الفيلم، بالدرجة الأولى لانه بيروي قصة بطلات من بلدي وبيوصل رسالة للعالم ان الفتيات مهما كانوا رقيقات كالفراش ممكن يحققوا أكبر بطولات ويرفعوا اسم بلدهم. ولانه فيلم ضخم بمقاييس عالمية تعاونت فيه مع فنانين رائعين سعيدة بعرضه على نتفليكس وبالحدث الاستثنائي باختياره ليكون فيلم افتتاح مهرجان تورونتو الدولي".

الفيلم من بطولة ناتالي عيسى، منال عيسى، ماتياس شفايغوفر، أحمد مالك، جيمس كريشنا فلويد، نائل تزيجاي، كندة علوش وعلي سليمان، وإخراج سالي الحسيني، وكتابة سالي الحسيني، والكاتب المسرحي وكاتب السيناريو الحائز على عدة جوائز جاك ثورن، ومن إنتاج تيم بيفين، واريك فيلنر، وتيم كول، وعلي جعفر، بالإضافة إلى ستيفن دالدري، وكاثرين بومفريت، وتيلي كولسون كمنتجين منفذين.

كانت أعلنت كندة علوش عن إنجابها مولودها الثانى من زوجها عمرو يوسف "كريم" قبل موعد ولادته تقريبا بـ 3 شهور، وتم وضعه في الحضانة لفترة بسبب حجمه، حيث قالت النجمة كندة علوش خلال حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور وافيديوهات "انستجرام"، "الحمدلله رب العالمين رزقنا بكريم عمرو يوسف".

وتابعت كندة علوش: "كريم وصل الدنيا قبل موعده بتلات شهور تقريباً في أول الشهر السابع وقعد في الحضانة وقت طويل لأن حجمه كان صغير وكان لازم نتطمن على تنفسه وقلبه وتفاصيل تانية كتير".

وأضافت كندة علوش: "كانت فترة صعبة جداً عليه وعلينا، بس الحمد لله عدت على خير وكريم شرف بيته من فترة ووضعه الصحي صار أحسن بس لسه محتاج متابعة ورعاية واهتمام، واللي مروا بتجربة مشابهة اكيد بيعرفو الإحساس".

وأستكملت كندة علوش: "الحمد لله الف مرة، الله يحفظ كريم ويخليه والله يخليلكم ولادكم ولا يوجع قلب أم أو أسرة على طفلها، وشكراً للأطباء الي كانو أكتر من أهل وساعدونا نعدي الفترة الي فاتت بأمان".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ظهور متكرر لـ جورج كلونى وزوجته أمل علم الدين الفترة الأخيرة.. اعرف الحكاية
التالى اليوم.. داليا مصطفى تبدأ تصوير أولى مشاهدها في مسلسل "بيت فرح"