أخبار عاجلة
أسعار الذهب في الأردن اليوم السبت 1-10-2022 -

أحدث ظهور للفنان عمرو وهبه بعد غياب 3 أيام عن السوشيال ميديا

شارك الفنان عمرو وهبه جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي الشهير "إنستجرام "، صورة له في البحر، وعلق قائلًا: " بقي أنا أفضل 3 أيام  منزلش صورة ومحدش يسأل !! تمام أوي يا جماعه عادي أنا مش قافش.

 

 

f866519326.jpg
أحدث ظهور للفنان عمرو وهبه 

 

ومازح الجمهور عمرو وهبه وإنهالت علية التعليقات كالاتي: "من غير عياط اتكلم من غير عياط"، وأخر:"عمور أحنا قولنا أى أنت كبير متعيطش"، وجاء تعليق: "ايوة الفورمه"، وغيرها.

f94354195a.jpg

 

حياة الممثل عمرو وهبه

 

ولد عمرو وهبه بمدينة بورسعيد عام 1985م، وتخرج في كلية اللغات والترجمة بجامعة الأزهر، لم يعمل بالتمثيل بعد تخرجه مباشرة، بل عمل في شركة اتصالات لديها فرعا في الساحل الشمالي كان يذهب إليه في الصيف، وهناك التقى بعدد من الفنانين منهم صلاح السعدني والراحل محمود عبد العزيز، عمل وهبه أيضا في مجال الكتابة الساخرة وأصبح ضمن فريق الكتابة للبرنامج الساخر الذي يقدمه المذيع أكرم حسنى، ليذيع صيته أكثر، قدم فيديوهات باسم "الموظف المثالي، نجوم بتحب مصر" وهي فيديوهات لاقت نجاحًا كبيرًا.

 

d59c0a82ea.jpg

 

أعمال الفنان عمرو وهبه

 

أشتهر الفنان عمرو وهبه عمرو وهبة من خلال أعماله الكوميدية عبر اليوتيوب، في البداية وانضم لبرامج البلاتوه الجزء الثاني، معزوم ويانا، شارك في العديد من المسلسلات منها " كلبش 2، طلعت روحي، بدل الحدوتة تلاتة، فلانتينو، الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق، جمجوم وبم بم، في بيتنا روبوت للجزئين"، افلامه" الكويسين، ماكو، تسليم أهالي".

925e160132.jpg
لذيذ  "عمرو وهبه "

آخر أعمال الفنان عمرو وهبه

 

يذكر أن عمرو وهبة شارك في دراما رمضان 2022 بمسلسل "في بيتنا روبوت 2"، بطولة النجوم: شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى أحمد زاهر، هشام جمال، ودنيا ماهر وغيرهم والعمل فكرة أحمد محيى وأحمد المحمدي وسيناريو وحوار عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابى وإنتاج شركة روزناما للمنتج هشام جمال.

وتدور قصة الجزء الثاني حول ظهور مهندس منافس جديد ليوس (هشام جمال) بشركة منافسة ويقوم بتصنيع روبوت منافس يتميز بالقوة اسمه "متين" وتدور بينهم مسابقات لتحديد الروبوت الأفضل على مدار الحلقات، وعلى الجانب الآخر، يفاجئ يوسف وسارة بحملها في أول حلقة وتظهر معاناة ومشاكل الزواج في فترة الحمل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عمر خيرت يحيي حفلا موسيقيًا في أبو ظبي 13 نوفمبر المقبل