أخبار عاجلة
23 شركة روسية تتجه للاستثمار في السعودية -
«صعود سادس».. الأسهم تقفز 172 نقطة -
المديفر: المملكة ستصبح مورداً عالمياً للهيدروجين -
5 وزراء.. وما زال مشروع «سيسد الطائف» متعثراً ! -

بإطلالة جريئة.. ياسمين الخطيب تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

شاركت الإعلامية ياسمين الخطيب متابعيها بمجموعة من الصور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي" إنستجرام". 

8ab5ae92fb.jpg
ياسمين الخطيب عبر إنستجرام 

وظهرت الإعلامية ياسمين الخطيب في  الصور التي شاركتها عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، وهي ترتدي مايوه قطعة واحدة أحمر اللون، كما اعتمدت عدم وضع مكياج ليظهر جمالها الطبيعي، كما تركت شعرها منسدلا علي ظهرها، واستخدمت القليل من الإكسسوارات التي تتناسب مع إطلالتها، وعلقت على تلك الصور قائلة:" آخر أيام الصيفية"، وتلقت العديد من التعليقات فور نشر تلك الصور. 

8f8b7c7bcd.jpg
37fd19b8e8.jpg
ef4b49900e.jpg

أعمال الإعلامية ياسمين الخطيب 

8e8eb2c4f9.jpg
ياسمين الخطيب 

بدأت ياسمين العمل الإعلامي بأحد برامج قناة" روتانا مصرية" من خلال عرضها فقرة ثقافية تتحدث عن أهم الكتب والجوائز الأدبية التي حصلت عليها، ثم شاركت الإعلامي تامر أمين لمدة عام ونصف في تقديم حلقة أسبوعية من برنامجه السابق الذي يحمل اسم "من الآخر"، وكانت الحلقة مخصصة للحديث عن المشكلات الإجتماعية التي تواجه الأسرة المصرية. وقدمت ايضًا برنامج إذاعي بعنوان "كيميت تحت الاحتلال".

 

كتب أصدرتها ياسمين الخطيب

شاركت ايضًا في أعمال كتابية حيث أصدرت ياسمين العديد من الكتب،وكان أولها كتاب يحمل اسم "التاريخ الدموي"، والذي تناولت فيه 5 فرق خرجت من عباءة الإسلام، ثم كتبت كتاب "قليل البخت يلاقي الدقن في الثورة"، واكملت بكتاب «كنت في رابعة» الذي روت به تفاصيل مغامرتها وهي متخفية في النقاب في اعتصام رابعة العدوية قبل فضه، ونهت بكتاب "ولاد المرة" الذي تضمن مقالات سياسية ونسوية، وتسبب عنوانه في ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عمر خيرت يحيي حفلا موسيقيًا في أبو ظبي 13 نوفمبر المقبل