أخبار عاجلة
عاجل.. آخر تطورات أزمة صلاح محسن في الأهلي -
خلال 2022.. السعودية الأولى عربياً جذباً للسياح -

الجمهور المصري كامل العدد في حفل عزيز مرقة بمسرح الزمالك (صور)

 

خطف الفنان الأردني عزيز مرقة، قلوب جمهوره المصري بأجدد حفلاته الغنائية على مسرح الزمالك.

 

الحفل يرفع لافتة كامل العدد
 

وحمل الحفل لافتة كامل العدد بحضور تجاوز الألفين ونصف شخص في ثالث إطلالات عزيز على مسرح الزمالك وأمتعهم بتوليفة غنائية استمرت ساعتين بشكل متواصل.

 

عزيز مرقة يقدم أغاني مميزة 

 

99a463ab7a.jpg


 

أغاني مرقة في الحفل 

 

وقدم عزيز وجبة غنائية متنوعة المذاقات من أغانيه القديمة جدا والجديدة،  بداية بأغنيات "وين ما تكوني" و"مين قلك" و"الله غالب"،  مرورا بأغاني "موالي"  و "يا بنت الناس"،  التي تفاعل معها الحضور ورددوا كلماتها عن ظهر قلب،  ليسدل الستار على السهرة المميزة برائعة "ما في منك".

 

وقال عزيز مرقة أن حفلاته في مسرح الزمالك من أقرب الحفلات لقلبه في مصر،  مؤكدا حرصه الدائم على مفاجأة الجمهور المصري بعرض موسيقي وبصري مبهر في كل مرة،  موجها شكره لطارق صبري مؤسس مسرح الزمالك على استضافته له للمرة الثالثة.

 

6ed10c0950.jpg
عزيز مرقة

 

طارق صبري


ومن جانبه عبر الفنان طارق صبري، عن سعادته لاستضافة عزيز مرقة للمرة الثالثة، موضحا أنه من جمهوره ومحبي أغانيه،  وأضاف أن حفل عزيز يأتي ضمن خطة حفلات موسم الصيف الاستثنائية التي يرضي بها المسرح أذواق الجمهور المختلفة،  من بينها الشاعر عمرو حسن والنجمة السورية فايا يونان،  ومن قبلها حفلات عنبة والوايلي وأوتوستراد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وصول جثمان المخرج عبد اللطيف زكي مسجد السيدة نفيسة لأداء صلاة الجنازة
التالى القرموطي من فوق النخلة يجري معايشة لأعمال موسم حصاد التمور