أخبار عاجلة
هزة أرضية بقوة 4.8 درجات تضرب مناطق الريف بالمغرب -
"الفيل" أحدث أغانى خالد تاج الدين ويطرحها قريبا -

بالأحمر.. رانيا منصور في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة رانيا منصور متابعيها بمجموعة من الصور الجديدة لها وهي تقضي عطلتها الصيفية عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "انستجرام". 

ec4f094669.jpg
رانيا منصور عبر إنستجرام 

ظهرت الفنانة رانيا منصور بإطلالة صيفية جذابة، حيث كانت ترتدي فستان أحمر اللون مكشوف الظهر يبرز قوامها الممشوق، كما أنها تركت شعرها بتسريحة مميزة حيث تركته منسدلا علي ظهرها.

من هي رانيا منصور 

a81f389efd.jpg
رانيا منصور

هي ممثلة مصرية من مواليد مايو 1986،ولدت في الجيزة، درست في كلية الآداب، ولها أخت توأم تدعى نورهان، وشاركت معها في العديد من الأدوار مثل: مسلسل "نصيبي وقسمتك"، ومسلسل "سبع أرواح"، وتتشابه ملامحهما مع بعضهما، حتى أن البعض لا يفرق بينهما، وتعمدت رانيا قص شعرها للتخلص من الشبه الكبير بينها وبين اختها.

بدأت رانيا حياتها الفنية كفتاة إعلانات وموديل بالفيديو كليب لفترة، ثم اتجهت إلى التمثيل بالمشاركة في عدة أعمال، كما شاركت في فيلم "شباب في الممنوع"، وشاركت ايضاً في العديد من المسلسلات مثل:مسلسل "كريمة كريمة"،ومسلسل "حارة اليهود"،ومسلسل "كلمة حق"، ومسلسل "طيارة ورق"، ومسلسل "في مهب الريح"، ومسلسل "السيدة الأولى" وغيرها من الأعمال. 

فيلم "حلم عزيز" 

62a4f14598.jpg
فيلم حلم عزيز 

شاركت في عمل سينمائي واحد وهو فيلم "حلم عزيز"،وهو بطولة الفنان أحمد عز،والفنان شريف منير،والفنان محمد إمام،والفنانة ميريت،والفنان محمد الصاوي،والفنان صلاح عبدالله،والفنانة رانيا منصور التي كانت تقوم بدور شقيقة الممثل أحمد عز، وقام بدعمها المخرج المصري عمرو عرفة كثيراً منذ ان تم إختيارها لهذا الدور، وأعطاها فرصة ذهبية كانت تتمنى الحصول عليها منذ دخولها الوسط الفني، وكان هذا العمل من إخراج عمرو عرفة وتأليف نادر صلاح الدين. 

تدور أحداثه حول عزيز وهو الفنان أحمد عز، وهو أحد نماذج رجال الأعمال الذين يسعون إلى تحقيق أحلامهم بأي طريقة كانت، مستغلًا نفوذه وسلطته غير مبالي لمصالح الأخرين أهمية، ولا يلتفت لمصلحة البلد، ويشاء القدر أن يقع في أحد المواقف التي تقلب حياته رأسًا على عقب وتغير من أسلوب حياته، فترى ما الذي حدث وجعله يتغير. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حظك اليوم.. توقعات جميع الأبراج 4 أكتوبر 2022
التالى أعضاء فرقة Aqua يسخرون من عدم إضافة أغنيتهم Barbie Girl إلى فيلم Barbie