أخبار عاجلة
الأهلي يتصدر دوري السلة -
محكمة «كاس» تحرج «الفيفا» وتهدد الإكوادور -

بالأبيض.. ميرنا نور الدين تتألق في أحدث ظهور لها

نشرت الفنانة ميرنا نور الدين صورة جديدة لها، عن طريق ميزة "ستوري" عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "انستجرام".

9f61a0ae53.jpg
ميرنا نور الدين عبر إنستجرام 

ظهرت ميرنا وهي مرتدية بادى كت أبيض اللون، وتركت شعرها منسدلا علي اكتافها، مع القليل من المكياج الذي أبرز جمال ملامحها، وارتدت نظارة شمس مناسبة لإطلالتها، كما كانت ترتدي القليل من الاكسسوارات الرقيقة التي اعطت مظهرا جميلا لها.

من هي ميرنا نور الدين 

d8e727e061.jpg
ميرنا نور الدين 

هي ممثلة مصرية،من مواليد 23 ابريل 1990، درست في أمريكا،ثم إنتقلت إلي مصر للعيش بها وتخرجت من كلية" الآداب" قسم اللغة الإنجليزية،وكان اول اعمالها مسلسل "سقوط حر" والذي تم عرضه عام 2015، اشتهرت بدور شخصية نور في مسلسل حكاية بنات الجزء الرابع، وشاركت ايضًا في العديد من الأعمال الفنيةمثل مسلسل "تحت السيطرة"، ومسلسل" كوفيد 25"، مسلسل "دايما عامر"، وغيرهم من الأعمال.

أعمال ميرنا نور الدين 

شاركت ميرنا في الكثير من الأعمال الفنية فكان منها: 

7a041da0d3.jpg
فيلم بترا: بوابة الزمن

فيلم" بترا: بوابة الزمن" والذي تم عرضه عام 2017،وكانت هذا العمل بطولة كلا من:الفنان كريم محجوب، والفنان محمد جمال، والفنانة ميرنا نور الدين، والفنان نور أبو سنينة، والفنان نبيل كوني، والفنان زياد يوسف، وغيرهم من النجوم، وكان من ﺇﺧﺮاﺝ عثمان أبو لبن وﺗﺄﻟﻴﻒ مي مسحال. 

تدور أحداثه حول مجموعة من الشباب يسافرون إلى مدينة البتراء اﻷردنية ذات الميراث التاريخي المديد واﻵثار الخلابة في سبيل محاولة إثبات نظرية علمية ترتبط بهذا المكان، لكن ما لم يعلمونه أن هذا المسعى سوف يوقعهم في مشاكل لا حصر لها.

58092e2882.jpg
فيلم الجريمة

فيلم "الجريمة" والذي تم عرضه عام 2022،وكان هذا العمل بطولة كلا من: الفنان أحمد عز، والفنانة منة شلبي، والفنان ماجد الكدواني، والفنان سيد رجب، والفنان محمد جمعة، والفنانة ميرنا نور الدين، والفنان رياض الخولي، وغيرهم من النجوم، وكان هذا العمل من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف شريف عرفة. 

تدور أحداثه حول عادل المصاب بمرض نفسي وهو الفنان أحمد عز،الذي يستعيد ذكرياته كاشفًا خفايا إجرامية في ماضيه الغامض، وأثناء سرد تلك الذكريات تظهر ملابسات اختفاء زوجته ناديةوهي الفنان منه شلبي، واستمرارية مطاردة شبحها له.

d634ce567d.jpg
فيلم في عز الظهر

فيلم "في عز الظهر" وهو لم يتم عرضه بعد، ويكون بطولة كلا من الفنان مينا مسعود، والفنانة إيمان العاصي، والفنان محمود حجازي، والفنانة ميرنا نور الدين، والفنان محمد علي رزق، والفنان محمد عز، والعديد من النجوم، ويكون من إخراج مرقس عادل وتأليف كريم سرور. 

الجدير بالذكر ان هذا سيكون أول أعمال الفنان العالمي مينا مسعود فى مصر، حيث إن مشاركته فى عمل مصرى واحدة من أمنياته منذ الصغر، ويقوم في ذلك العمل بدور زعيم عصابة دولية يقوم بالعديد من عمليات النصب خلال الأحداث وتدور أحداث العمل في إطار التشويق والأكشن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق درة تبدأ تحضيرات مسرحية "حتى لا يضيع الدكان " وتنتظر عرض" المتهمة"
التالى عمر خيرت يحيي حفلا موسيقيًا في أبو ظبي 13 نوفمبر المقبل