تعرف على موعد ومكان عزاء الفنان الراحل أمين العسال

تعرف على موعد ومكان عزاء الفنان الراحل أمين العسال
تعرف على موعد ومكان عزاء الفنان الراحل أمين العسال

رحل عن عالمنا الفنان أمين العسال وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية، أدت إلى وفاته، وتعرض لأصدقائه لحالة من الصدمة عبرو عنها من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

موعد عزاء الفنان الراحل أمين العسال

 

وكشفت نقابة المهن التمثيلية، عن موعد ومكان إقامة مراسم عزاء الفنان الراحل أمين العسال، حيث من المقرر إقامته يوم الأحد الموافق 4 سبتمبر، بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، عقب صلاة المغرب.

 

بيان النقابة

وجاء بيان نقابة المهن التمثيلية كالآتي: “نقابةالمهن السينمائية تقيم عزاء للزميل الراحل/ أمين العسال وذلك يوم الأحد الموافق ٤ / ٩ / ٢٠٢٢ بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين بعد صلاة المغرب تغمد الله الفقيد بواسع رحمته”.

 

تامر حمزة يعلن وفاة أمين العسال

وأعلن عن وفاة الفنان الشاب أمين العسال، المخرج تامر حمزة حيث كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلا: “ان لله وان اليه راجعون امين العسال في ذمه الله ربنا يرحمك ويغفرلك يا امين علي قد طيبه قلبه وجدعنتك  سلام ياصاحبي إلى ان نلتقي”.

وكان الراحل يمتلك موهبة تقديم البرامج حيث قدم برنامج قص برلنت واستضافه خلاله العديد من النجوم الشباب.

 

أعمال الفنان الراحل أمين العسال

بدأ الفنان الراحل أمين العسال مشواره الفني منذ سنوات قليلة، وشارك في عدد من الأعمال بأدوار ثانوية، منها وتبقى الأرض دائما وشمال يادنيا والمواطن برص، وقدم عددا من البرامج مثل قص برلنت.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عمر خيرت يحيي حفلا موسيقيًا في أبو ظبي 13 نوفمبر المقبل