أخبار عاجلة
حالة الطقس اليوم الاثنين 3/10/2022 فى مصر -

شريف منير يخوض بطولة درامية جديدة في "إيجار قديم" بمشاركة شرنوبي وصلاح عبدالله

"إيجار قديم" مسلسل اجتماعي لايت يجمع شريف منير بمحمد الشرنوبي وصلاح عبدالله

 

يجري المنتج كريم أبوذكري التجهيزات النهائية قبل بدء تصوير مسلسل "إيجار قديم"، والذي يقوم ببطولته النجم شريف منير ومحمد الشرنوبي وصلاح عبدالله، ويحمل المسلسل طابع اجتماعي لايت، وتدور أحداثه في ٣٠ حلقة بطابع إنساني يلقي الضوء على قضايا مجتمعية، ويعرض المسلسل خارج السباق الدرامي الرمضاني.

23a95fd005.jpg
شريف منير وصلاح عبدالله ومحمد الشرنوبي

موعد بدأ التصوير

يبدأ تصوير المسلسل خلال النصف الأول من شهر سبتمبر الجاري، ويعرض على شاشة إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية نهاية أكتوبر المقبل، ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم أبرزهم، فيدرا، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داوود، وأسامة عبدالله.

فريق عمل مسلسل "إيجار قديم" وأحداثه

مسلسل "إيجار قديم" من تأليف عمرو الدالي، إخراج طارق رفعت، مدير تصوير كريم أشرف، ديكور رامي دراج، ستايليست ياسمين علي، وموسيقى تصويرية محمد أبوذكري، ومن إنتاج k media، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي لايت، حول عدد من الحكايات الإنسانية التي تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم.

23459b1bc7.jpg
صلاح عبدالله

“إيجار قديم” رابع التجارب الدرامية للمنتج كريم أبو ذكري

الجدير بالذكر أن مسلسل "إيجار قديم" يعد  رابع التجارب الدرامية للمنتج كريم أبوذكري، بعد النجاح الذي حققه في تجاربه السابقة بمسلسلات "الوصية" و"حلوة الدنيا سكر" و"مكتوب عليا".

ac2214f414.jpg
محمد شرنوبي

أخر أعمال النجم شريف منير

يذكر أن آخر أعمال النجم شريف منير مسلسل "إجازة مفتوحة" وشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم  لقاء الخميسى، سميحة أيوب، ملك قورة، نور محمود، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل، هدى مجد، صبا الرافعى، ألفت عمر، محمد العمروسى، أحمد زكريا وعدد أخر من الفنانين، إخراج محمد عبد الرحمن حماقى،تأليف أحمد محمود أبو زيد. 

e90421d92c.jpg
النجم شريف منير

أحداث مسلسل “إجازة مفتوحة”

وتدور أحداث مسلسل “إجازة مفتوحة” حول قصة مشاكل عائلية ويظهر شريف منير بدور أب متزوج من لقاء الخميسى ولديهما أبناء، وتجسد الفنانة سميحة أيوب دور والدته، فيما تظهر ملك قورة ودنيا ماهر بدورى شقيقتيه، ويجسد كريم أبو زيد دور شقيق لقاء الخميسى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الصاوي يكشف مفاجأة: قدمت دور "الإنسان الآلي" في فوازير "جدو عبده"
التالى ببوكيه ورد.. مراد فكري صادق يُصالح هند سعيد صالح بعد قبولها اعتذار والده