أخبار عاجلة

معجب يجعل هنا الزاهد تتصدر التريند.. تعرف على التفاصيل

تصدرت الفنانة هنا الزاهد مؤشرات الأكثر بحثًا على موقع “جوجل”، وذلك بعدما أوضحت حقيقة رفضها للتصوير مع معجب لها، الأمر الذي أثار فضول الجمهور لمعرفته السبب، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”. 

 

https://www.instagram.com/reel/Ch7KvlZK9e9/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

 

سبب جعل هنا الزاهد تريند

 

نشر شاب فيديو مركب لمشهد من مسلسل "حلوة الدنيا سكر" وكانت هنا الزاهد تلعب دور شخصية ترفض التصوير معه، وعلق عليه قائلًا: "بعد الفيديو ده مبقتش بحب هنا الزاهد".

0aaad9f15c.jpg

 

خروج هنا الزاهد عن صمتها لترد على ذلك الفيديو المنتشر

 

 

وكشفت هنا الزاهد حقيقة الفيديو من خلال موقع تبادل الصور والفيديوهات" إنستجرام "، حيث أعادت نشر ذلك الفيديو معلقة: "علشان اخلص من موضوع الفيديو المنتشر ده، الممثل اللي معايا في المشهد مصوره بموبايله ومنزله كإنه حقيقي، أنا مش فاهمه استفدت ايه إنك تطلع حد بطريقة مش حقيقية وتفهم الناس كده، ده مشهد من مسلسل حلوة الدنيا سكر وياريت نركز مش اي حد ينزل حاجة تتصدق".

 

مسلسل "حلوة الدنيا سكر"

bf6a41a175.jpg


يتكون مسلسل "حلوة الدنيا سكر" من 40 حلقة، المسلسل من إخراج خالد الحلفاوى، ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات، ويضم العمل حكايات "سحر وشعوذة"، "ساندى كراش"، "9 خطوات لقلب الرجل"، "الجريمة لا تفيد"، "المتخصصة"، "لوكنت يوم أنساك"، "قولى لأحمد"، "أمانى وتهانى".

 


آخر أعمال هنا الزاهد الدرامية

 


وكان  آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد الدرامية مسلسل "أنا وهي" بطولة كلًا من:" أحمد حاتم، أشرف عبد الباقي، محمد ثروت، محمود البزاوي، سلوى محمد علي، ندا عادل، محمد الصاوي"، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز.

 

58be0fe8e1.jpg

آخر أعمال هنا الزاهد السينمائية

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد فيلم "بحبك" والفيلم بطولة مشتركة بينها وبين الفنان تامر حسني، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا ونال إعجاب عدد كبير من الجمهور.


طاقم عمل الفيلم

 


يشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم:" هنا الزاهد، تامر حسني، هدى المفتي، مدحت تيخا، حمدى المرغني"، الفليم من تأليف وإخراج تامر حسني، يعد هذا أول تجارب الفنان تامر حسني في الإخراج السينمائي.

 

4fb2df38c4.jpg

هنا الزاهد تكشف عن مسلسلها الجديد

 


تعاقدت هنا الزاهد مؤخرًا على مسلسل “سيب وأنا أسيب”،  المسلسل من نوعية الـ 10 حلقات والعمل من تأليف رنا أبو الريش، وإخراج وائل إحسان، ومن المقرر أن تبدأ التصوير في الشهر المقبل بـ بيروت

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فيلم الرعب Smile يتصدر شباك التذاكر بـ22 مليون دولار فى عطلة نهاية الأسبوع الأولى
التالى عمر خيرت يحيي حفلا موسيقيًا في أبو ظبي 13 نوفمبر المقبل