أخبار عاجلة

بهذه الطريقة.. رانيا يوسف تستمتع بأجازتها الصيفية(فيديو)


شاركت الفنانة رانيا يوسف متابعيها بفيديو جديد لها وهي تستمتع بإجازتها الصيفية، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام ".

 

إطلالة الفنانة رانيا يوسف 
 

وظهرت الفنانة رانيا يوسف في الفيديو بإطلالة صيفية مثيرة، فقد ارتدت فستان لونه أزرق ونظارة شمس سوداء تليق بها وشابو لونه رمادي ومن الناحية الجمالية شعرها منسدلًا على كتفها، وظهرت  وهي تتمرجع على أرجوحة خلف البحر مباشره، وعلقت على الفيديو قائلةً: "كل يوم ملئ بالفرص لأخذ لحظة هادئة".

 

آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف الدرامية شارع ٩ 

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف، مسلسل "شارع ٩" وشارك في بطولته نرمين الفقي، محمود عبد المغني، نضال الشافعي، هدى الأتربي، صبا الرافعي، أحمد سلامة، ياسر علي ماهر، عهدي صادق، سميرة صدقي، رانيا ملاح، حسام فاروس، مفيد عاشور، حمدي هيكل، يسرا مسعودي، كلوديا، إيمى إسلام، عبير منير.

رانيا يوسف 

قصة أحداث مسلسل شارع ٩

 

وتدور قصة مسلسل "شارع ٩" حول اختفاء ابنة رجل أعمال شهير، تقطن في شارع 9 بمنطقة المعادي ويقرر زوجها العودة من الخارج للبحث عنها ويكتشف إنه ا قتلت في ظروف غامضة يشترك في أحداثها مجموعة من سكان شارع 9.

 

وكانت الفنانة رانيا يوسف  قد شاركت متابعيها مؤخرًا بمجموعة من الصور الجديدة لها في أحدث جلسة تصوير لها علي شاطئ البحر، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام ".

وظهرت رانيا يوسف بإطلالة صيفية مختلفة مما نالت إعجاب الكثير من متابعيها،مرتدية كاش مايو لونه أبيض وشابو لونه بيج ومن الناحية الجمالية شعرها منسدلا علي كتفها وواضعة ميك اب رقيق يليق بأجواء البحر،مستعرضه رشاقتها وجمالها الجذاب والمميز.

آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف مسلسل الآنسة فرح 

 

كما أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف  مسلسل الآنسة فرح بجميع أجزائه والذي تفاعل معه الجمهور وأحبه حبًا شديدًا، وهو بطولة الفنانة رانيا يوسف واسماء ابو اليزيد وأحمد مجدي، ومحمد الكيلاني وتامر فرج ومجموعة من الممثلين الشباب، وخلال أحداث المسلسل ظهرت رانيا يوسف أم للفنانة اسماء ابو اليزيد ويدور أحداث المسلسل حول احداث كوميديا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نادية الجندي ضيفة برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم
التالى تعرف على سبب تأجيل أغنية "تكا تكا" لـ حمادة هلال