أخبار عاجلة
23 شركة روسية تتجه للاستثمار في السعودية -
«صعود سادس».. الأسهم تقفز 172 نقطة -
المديفر: المملكة ستصبح مورداً عالمياً للهيدروجين -
5 وزراء.. وما زال مشروع «سيسد الطائف» متعثراً ! -

بتلك الكلمات المؤثرة.. هكذا نعى بطرس دانيال لوفاة أمين العسال

حرص الأب بطرس دانيال، رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، على حضور جنازة الفنان أمين العسال، والذي رحل عن عالمنا مساء أمس بعد معاناة مع المرض.


بتلك الكلمات نعي بطرس دانيال الراحل أمين العسال

 

وفي تصريحات صحفية للأب بطرس غالي، قال: " آخر مرة قابلت العسال في برنامج تلفزيوني بشهر رمضان، وطلب مني أجيب صديق مسلم ليا، ونتكلم إزاي المسلمين والمسيحين عايشين في مصر، وتعلقهم الكبير ببعض، وكانت فكرة حلوة جدًا ".

وأضاف في حديثه، قائلا: " العسال عمره ما نسي يأدي واجب لأي حد، طول عمره كان معانا، بعزي أولاده وأسرته، ربنا يتولاكم، وبقول للعسال إحنا مع بعض ومش هنسيب أولادك، إنت سيبتنا لكن دايمًا في قلوبنا، وسنتذكرك دايمًا بالخير ".

7590b533eb.jpg
بطرس دانيال


وفاة أمين العسال

وقد شيعت منذ قليل جنازة الراحل أمين العسال، من مسجد السيدة نفسية، حيث  حرص عدد كبير من النجوم على نعي فقيدهم بكلمات مؤثرة من خلال حسابهم الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وكان أبرزهم النجم خالد سرحان الذي كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي " الفيسبوك "  قائلٱ: " مع السلامة يا أمين مع السلامه يا صاحبي ارجو منكم الدعاء وقراءة الفاتحة".

4a4100b93e.jpg
خالد سرحان عبر حسابه على الفيسبوك

 

هكذا نعى حسام داغر الراحل أمين العسال 

قام الفنان حسام داغر بنعى الفنان أمين العسال وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام ”، حيث نشر صورة للفنان الراحل أمين العسال، معلقًا عليها: " اتفاجأت وأنا خارج البلاد برحيل صديق عزيز اليوم امين العسال، الطيب المحترم ابن الأكابر والأصول جمعتنا ذكريات كتير وضحك كتير، اخر حوار جمعنا تحدثنا كثير عن فراق الاحباب خاصة الأمهات التي تتغير الحياة بعدهم  ولا تعود كسابق عهدها واحسست في قلبك المتعب حينها شوقك الدائم إلى والدتك الراحلة سهير هانم، الله يرحمها ويرحمك ويرحم أمي وأموات الجميع، يا رب طبطب على قلب آمين هو تعب كتير وارتاح الآن، الله يرحمك يا أمين".

861c0e1f55.jpg
حسام داغر عبر حسابه على الإنستجرام


من هو أمين العسال

والجدير بالذكر أن أمين العسال هو أبن الفنانة الراحلة سهير طه حسين، عمل كمقدم برامج في عدد من القنوات الفضائية، بجانب مشاركته في عدة أعمال أبرزها " شمال يادنيا، وتبقي الأرض دائما، وغيرهم، وجاءت شهرته من خلال تقديمه لبرنامج  "فص برلنت" الذي استضاف من خلاله أبرز نجوم الفن، وكان يعاني من عدة أمراض منها ضعف الأوعية الدموية.

5382a27480.jpg
الراحل أمين العسال 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نور عبد السلام: فخورة أننى كنت جزءا من فيلم "يقين" بالندوة التثقيفية
التالى ليلى علوي متزوجة من بيومي فؤاد ضمن أحداث فيلم 'مهمة في سهل حشيش'