أخبار عاجلة
مسلح روسي يردي 13 قتيلا.. ثم ينتحر -

دوللي شاهين تستعد لتحضير ألبومها الغنائي القادم بعنوان "queen"

تستعد المطربة دوللي شاهين للتحضير لألبومها الغنائي بعنوان "queen" حيث تقوم حاليًا باختيار الأغاني التي تتضمن الألبوم والكلمات والألحان والتوزيع من جانب الملحنين والموزعين وطاقم العمل الذي يضمن الألبوم الغنائي الجديد.


أبدت المطربة دوللي شاهين سعادتها بتخطي اغنية "ننه هو" حاجز أربعه مليون على مواقع التواصل الاجتماعي وتعد تلك الأغنية من الأغاني الناجحة التي قدمتها دوللي شاهين في مسيرتها الغنائية لأنها قدمت العديد من الأغاني منها سندريلا وعيوني من الألبوم اللي فات   في مجال الشعر وأن الفكر المنبقه عن تلك الأغنية من أفكارها التي نحجت في جذب الجمهور لها.

 

كلمات أغنية "ننه هو" لدوللي شاهين

 

دخلت انام نينا هو
وصحيت زهقانة مودي نو
مش عايزة نسكافيه لاتيه ولا حتي خضار سوتيه
هشرب كافيه احيه حتي لو سخن يح

مش طالبة حمادا وماده
جاي فرغي وحوارات
حببيب ماعهوش عربية
سنكوح من غير شربات

انا هكلم زيزو واغيظو امور وبتاع حركات
يختين وفراري وفيلا وبيتاجر ف الآثارات
في العك ده قلبي اتمادا
فكني من الهري واغير جو
ناس فشنك وكلمنجية
نوفو ريش وعبط ولاد العو

573bdaba38.jpg
ننه هو -دوللي شاهين

من هي دوللي شاهين

 

دوللي شاهين، هي مغنية وممثلة لبنانية من أب لبناني وأم من أصول برازيلية، ولدت في2 يوليو 1980 اشتهرت بعد ظهور كليب أغنية مومو عيني لها في قناة ميلودي.

دراسة دوللي شاهين


درست الصحافة وتصميم الجرافيك والموسيقى، سافرت إلى لندن لدراسة الموسيقى والمسرح وهناك تعلّمت البيانو والعود. وبدأت حياتها المهنية في مجلة نسائية لبنانية.

e0c344fef4.jpg
دوللي شاهين 

مسيرة دوللي شاهين الفنية كمغنية


 يذكر أن بدأت مسيرتها الفنية كمغنية، وكان أول ظهور لها من خلال فيديو كليب مومو عيني، وذلك بعد إطلاق أول ألبوم لها بعنوان ولا كل البنات. اقتحمت عالم التمثيل، بعد أن اكتشفها المخرج خالد يوسف، وقدمها للجمهور في الفيلم المصري ويجا، الذي كان بمثابة انطلاقتها الحقيقية في عالم التمثيل، حيث عرفها الجمهور من خلال تقديمها ذلك الدور. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 7 معلومات عن الإعلامية الكبيرة هالة سرحان فى عيد ميلادها
التالى تعرف على سبب تأجيل أغنية "تكا تكا" لـ حمادة هلال