أخبار عاجلة

اليوم..تشييع جثمان أمين العسال من مسجد السيدة نفيسة

عاش الوسط الفني أمس حالة من الصدمة بعد الإعلان عن وفاة الفنان أمين العسال، وذلك بعد صراع مع المرض، ومن المقرر تشيع الجثمان اليوم عقب صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة.

 

وفاة أمين العسال 

وقد حرص عدد كبير من النجوم على نعي فقيدهم بكلمات مؤثرة من خلال حسابهم الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وكان أبرزهم النجم خالد سرحان الذي كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك قائلٱ: " مع السلامة يا أمين مع السلامه يا صاحبي ارجو منكم الدعاء وقراءة الفاتحة".

7978539422.jpg
الفنان أمين العسال

وكتب السيناريست "عمرو محمود ياسين": " معلش يا أمين انت مقدرتش  المرة دي.. كل مرة كنت بتبقي قوي  و تهزم مرضك وتقوم تهزر وتضحك  و تسخر من كل شيء.. لكن ربنا أراد  إنه يريحك إنا لله  وإنا إليه راجعون..أسألكم الدعاء".

كما حرصت الفنانة الكبيرة "شهيرة" على نعي الفقيد من خلال حسابها الشخصي على موقع" فيسبوك "قائلة: " خبر حزين حزين حزين رحيل صديقنا الجميل أمين العسال شوف ياحبيبي انت ارتحت من غدر الدنيا وقسوتها انت عانيت كتير  من ضيق الحال ومن المرض ومن الوحدة ومن تقصير كل اللي حواليك ومع ذلك كنت متفائل وارمي حمولك على ربنا  ودايما تبعتلي في الواتس آب أجمل المواقف المضحكة والنكت الحلوه لكي نضحك معًا من ثلاث أيام فقط بعتلي بوست عن جدعنه الأصدقاء اللي ميتعوضوش وكأني منهم  والله يا أمين  فرحت بالكلام ده بس قلت مافيش أجدع منك أنت  كان لازم تمشي  مستحملتش انت الضغوط النفسيه دي  وخاصه لما الدنيا تعطيك ظهرها  بس روحت أنت أكرم الأكرمين".

fea9f0da23.jpg
الفنان امين العسال

من هو أمين العسال

 

والجدير بالذكر أن أمين العسال هو أبن الفنانة الراحلة سهير طه حسين، عمل كمقدم برامج في عدد من القنوات الفضائية، بجانب مشاركته في عدة أعمال أبرزها " شمال يادنيا، وتبقي الأرض دائما، وغيرهم، وجاءت شهرته من خلال تقديمه لبرنامج  "فص برلنت" الذي استضاف من خلاله أبرز نجوم الفن، وكان يعاني من عدة أمراض منها ضعف الأوعية الدموية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وائل جسار يعلق على أزمة ميريام فارس وفارس كرم
التالى بعد ولادة طفلها الثانى.. شائعات عن علاقة حب بين كلوى كاردشيان وبطل 365 Days (صور)