أخبار عاجلة
الأهلي يتصدر دوري السلة -
محكمة «كاس» تحرج «الفيفا» وتهدد الإكوادور -

تعرف على سبب تأجيل أغنية "تكا تكا" لـ حمادة هلال

صرح الفنان حمادة هلال عن سبب تأجيل أغنية "تكا تكا" حيث أنها كانت من المفترض أن تُطرح اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً ولكن تم تأجيلها لـ غدً، الخميس، ليتم طرحها في تمام الساعة الخامسة مساءً. 

1fe804a280.jpg

وصرح حمادة عن السبب من خلال حسابه الرسمي على موقع الانستجرام وقال: "أحنا لسه مخلصين مونتاج ولقينا الوقت متأخر جدًا فـ إن شاء الله بكرة الساعة خمسة هتنزل". 

6b77bf306d.jpg


تفاصيل الأغنية

الأغنية من كلمات ملاك عادل وألحان  محمد يحيي وتوزيع هاني ربيع ومن إنتاج وليد منصور.

 


حمادة هلال يستعد لطرح أغنية "صاحبي"

صرح حمادة من خلال فيديو نشره على موقع الفيديوهات الشهير "انستجرام" عن استعداده لطرح أحدث أغانيه بعنوان "صاحبي" وظهر في مقطع الفيديو من امستردام بعد انتهاءه من تصوير الكليب هناك وكتب: "مليون تحية لأحلى جمهور في امستردام وانتظروا أغنية صاحبي قريبًا".


حمادة هلال يتصدر التريند بـ  آخر أعماله "روح الروح"

ومن ناحية آخرى، تصدرت أحدث أغاني حمادة هلال "روح الروح" التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي منهم "تويتر" و"يوتيوب" عقب طرحها مباشرة ووصلت إلى نسبة مشاهدة عالية في وقت قصير، كما تم طرح الأغنية من قبل في أولى حلقات مسلسل "المداح 2" ولكن مع تغيير بعض الكلمات.


مسلسل "المداح 2" في رمضان 2022

شارك حمادة في الماراثون الرمضاني الماضي بقوة من خلال مسلسله "المداح ج 2" (أسطورة الوادي) وهو من بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، أحمد عبد العزيز، كمال أبو رية، حنان سليمان، خالد سرحان، سهر الصايغ، دنيا عبد العزيز، تامر شلتوت، بسمة ماهر، هلا السعيد، هايدي رفعت، محمود عامر ومن تأليف وليد أبو المجد وشريف يسري وأمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج. 

4ef11f9345.jpg


أبرز أعمال حمادة هلال في السينما

نجح حمادة هلال في أن يثبت مهارته في السينما والدراما كما ثبتها في الغناء والموسيقى، وتعتبر أفلامه علامات وبصمات مميزة في السينما المصرية ومنها "حلم العمر"، "العيال هربت" "عيال حبيبة"، "الحب كدة"، "أمن دولت


 

استطاع أن يبحر في عالم الدراما بشكل كبير ويطور من تمثيله بداية من ولي العهد ومرورًا بـ قانون عمر وإبن أصول حتى المداح بجزأية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عمر خيرت يحيي حفلا موسيقيًا في أبو ظبي 13 نوفمبر المقبل