نشرة الفن.. ياسمين صبري تدخل المستشفى.. وأول ظهور لـ محمد الشرنوبي مع خطيبته.. ومحمد نمبر وان على يوتيوب.. وتفاصيل حياة فنانة كويتية تعرضت للتحرش

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نشر "صدى البلد" على مدار ساعاتٍ ماضية، عددًا من الأخبار المهمة فى قسم الفن، نستعرض أهم ما جاء فيها، من خلال التقرير التالي: 

نشرت الفنانة ياسمين صبرى، صورًا لها من داخل المستشفى؛ عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، ولم تكشف عن أى تفاصيل تسبّبت فى دخولها المستشفى أو ما تعرّضت له. 

شهد حفل الفنان محمد الشرنوبى فى دار الأوبرا ضمن مهرجان الصيفى الذى يُقام على مسرح المكشوف، الظهور الأول لخطيبته سارة الطباخ التى لفتت الأنظار إليها، وذلك بعد إعلانهما خبر الخطوبة. 

استطاع الفنان محمد ، أن يتصدر ترند "يوتيوب"، بـ كليبات أغانيه التى قدمها فى الفترة الأخيرة التى وصلت إلى 6 أغنيات هي "نمبر وان، والملك، ومافيا، وفيروس، والقمر، وبابا". 

حققت أغنية "متجمعين" التي طرحها مؤخرًا النجم حكيم، وتعد الأغنية الرسمية لبطولة كأس الأمم الأفريقية، نجاحًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

وعبّر عدد من رواد السوشيال ميديا، عن إعجابهم بها، مؤكدين أنها الأغنية التي تليق بهذا الحدث.

تسود حالة من الغموض حول أسماء المرشحين على مقعد النقيب في انتظار إعلان الفنان الكبير هاني شاكر عن ترشحه من عدمه بعد أنباء عن عدم خوضه التجربة مرة أخرى.

أثارت الفنانة الكويتية "بيبى أحمد"، جدلًا واسعًا بعد إعلانها اعتزال الفن؛ بعدما وصفت ما يمارس تجاهها بأنه "قلة أدب"، واتهمت ممثلًا بأفعال خادشة للحياء لكنها لم تفصح عنه بعد أن أكدت أنها تعرضت للتحرش الجنسى. 

أعلن الفنان رامى عياش، تبرعه بجزء من أجره من حفله المقبل فى مهرجان موازين الذى من المقرر أن يطلق فى المغرب خلال الأيام القليلة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق