أحمد عز في كواليس تصوير المشاهد الأخيرة لـ"ولاد رزق"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
عاد الفنان أحمد عز إلى بلاتوهات تصوير فيلم «ولاد رزق» لتصوير آخر مشاهد الفيلم، الذي من المقرر المنافسه به في موسم عيد الأضحى السينمائى المقبل.

وطرحت الشركة المنتجة منذ أيام قليلة البرومو الدعائى للفيلم، لتشويق الجمهور قبل طرحه بالسينمات، ونال إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعى، لاحتوائه على مجموعة من مشاهد الأكشن وظهور سيارات فارهة، إضافة إلى طريقة التصوير الجديدة التي نفذها المخرج طارق العريان.

وقصة فيلم «ولاد رزق 2» تبدأ بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول، حاول فيهم الإخوة الـ4 بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدثًا واحدًا يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من عتاة الإجرام.

والفيلم من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وكريم قاسم وخالد الصاوي ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وإياد نصار وباسم سمرة ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق