أخبار عاجلة

ظافر العابدين يدعم زوجته فى كليبها الجديد "FIRE".. اعرف ماذا فعل

فاجأ النجم ظافر العابدين، جمهوره ومتابعي كليب زوجته الجديد، بعدما حرص على الظهور في فيديو كليب زوجته جوان فاريل الجديد "fire" والذي طرحته على اليوتيوب، أول أمس الخميس، وحرص ظافر على دعم زوجته وظهوره معها في الكليب الجديد،  كما تولى بنفسه إنتاج الكليب.

كما روج ظافر، لفيديو كليب زوجته، عبر حسابه على إنستجرام، وكتب على الفيديو قائلا: "سعيد بمشاركتكم مقطع من اغنية زوجتي".

 

456
ظافر و زوجته 

 

678
ظافر فى فيديو كليب زوجته 

 

hghg
ظافر العابدين

 

وآخر أعمال ظافر العابدين فيلم "العنكبوت" الذى عرض في سباق أفلام عيد الفطر، ومن بطولة: أحمد السقا، منى زكي، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفي، محمد ممدوح، أحمد فؤاد سليم، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

وقد دعمت جوان زوجها ظافر من خلال الظهور في العديد من المهرجانات العربية وقد ظهرت في الدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائى أثناء عرض الفيلم الخاص "غدوة" في المهرجان

فيلم "غدوة" من إخراج ظافر العابدين، وتدور أحداثه عن حالة "حبيب" الصحية التي تجمع بينه وبين ابنه من زواجه السابق "أحمد"، الذي يبلغ من العمر 15 عاما، لكن يؤثر الماضي السياسي لـ"حبيب" خلال سنوات الديكتاتورية في تونس على حاضره، فتنقلب الأدوار ويجبر "أحمد" على العناية والحفاظ على سلامة أبيه، وتم عرض فيلم "غدوة" في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تذكرتى: حفلة عمرو دياب بالعلمين الأكثر تنظيمًا منذ سنوات.. وشكرًا للجمهور
التالى المخرج خالد بهجت يحتفل بعقد قرانه على السيناريست شهيرة سلام