أخبار عاجلة
البكالوريوس يبعد أبو نخاع من رئاسة ضمك -
«زابوريجيا» النووية تحبس أنفاس العالم -

محمد دياب يكشف تفاصيل زيارة أوسكار إيزاك لمصر: شربته من النيل علشان يرجع تانى

كشف المخرج المصرى العالمى محمد دياب، عن تفاصيل جديدة من زيارة النجم العالمى أوسكار إيزاك، نجم مسلسل Moon Knight الشهير لمصر، حيث نشر تسجيلا صوتيا، منذ قليل، يستعرض من خلاله بعض كواليس زيارة النجم لمصر.

وقال دياب في التسجيل الصوتي "كلمني من أسبوعين وقال إنه ناوي ييجي مصر، ورحبت جدا بالزيارة التي لم يمكث فيها كثيراً، حيث زرنا أهرامات الجيزة في جولة لعدة ساعات خاض من خلالها تجربة مشاهدة الأهرامات من الداخل"، مضيفاً: "أبدي سعادته البالغة بزيارته لمتحفي الحضارة والكبير ومن ثم انتقل لحضور حفلة زار فلكلوري، التي تعد من أكثر الأشياء التي جذبت انتباه في الزيارة".

أوسكار فى حفل الزار
أوسكار فى حفل الزار

وتابع دياب قائلاً "دايما بحكى له عن مصر، لأننا عشنا فى مصر من غير ما نروح مصر، داخل المسلسل الذى سرد الحضارة الفرعونية، دائماً كان عنده فضول إنه يزور الأماكن الحقيقية دى كلها اللى صورنا فيها داخل المسلسل، كنت على طول بقول له إن مصر أحلى مليون مرة من اللى ظهرت في المسلسل".

واختتم دياب حديثة قائلاً "ركبنا فلوكة، ودي كانت مشهد في المسلسل، وكان مبسوط جدا، الرحلة كانت قصيرة وهو غادر مصر خلاص، أعتقد إنه هيجي تاني، لإن في حاجات لازم في الشتاء، زي زيارة الأقصر وركوب مركب في النيل، مصر كبيرة وفيها مليون حاجة حلوة، ومصر ابهرته زي ما انا متخيل، وشربته من النيل علشان يجي تاني".

أوسكار فى الفلوكة
أوسكار فى الفلوكة
حضور أوسكار فى حفل الزار
حضور أوسكار فى حفل الزار

 

ويقوم ببطولة مسلسل Moon Knight كل من أوسكار إيزاك وإيثان هوك، جاسبارد أولييل، مي القلماوى. ويدور المسلسل حول شخص يعانى من اضطراب الهوية الانفصالية، ويمنح قوى خارقة من إله القمر المصرى لكنه سرعان ما اكتشف أن هذه القوى المكتشفة حديثًا يمكن أن تكون نعمة ونقمة لحياته المضطربة.

العمل يأتى بلمسات مصرية، حيث يشارك المونتير المصرى أحمد حافظ فى المسلسل، بالحلقتين الثالثة والرابعة، واحدة من إخراج دياب والأخرى من إخراج الثنائى جاستن بنسون وآرون مورهيد.

مسلسل Moon Knight ينتمى إلى المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائى، التى تضم أفلام مثل Eternals وShang-Chi and the Legend of the Ten Rings ومسلسل Ms. Marvel.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الرباعي يوقّع «حدّثني أبي» في أدبي الباحة
التالى المخرج خالد بهجت يحتفل بعقد قرانه على السيناريست شهيرة سلام