جوليا روبرتس تكشف حقيقة نهاية فيلم "Pretty Woman" بعد 20 عاما

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشفت النجمة الأمريكية الشهيرة جوليا روبرتس عن النهاية الأصلية الصادمة لفيلم "Pretty Woman"، قائلة: "كان على بطل الفيلم أن يخرج فيفيان في النهاية من السيارة في زقاق فقير ويرميها بالمال ويتركها ويرحل"، ولكن تم تغيير النهاية بسبب إفلاس الشركة المنتجة وتحويله إلى شركة "والت ديزني" لتجعل منه قصة أسطورية.

الفيلم تدور قصته حول رجل أعمال شاب يدعى إدوارد لويس يذهب إلى (لوس أنجلوس) ليعقد عدة صفقات مهمة لشركته، وهناك يقابل فتاة الليل فيفان، ويطلب منها المبيت معه لليلة، لكن الليلة تجر أخرى، ليجد نفسه في النهاية واقعا في غرامها، تؤثر في حياته بشكل أو بآخر، ويؤثر في حياتها هو الآخر، حتى أنها تقرر بعد أن يفترقا ترك مهنتها، وأن تتجه للدراسة لتصبح شخصا أفضل، أما هو فلم يستطع السفر وتركها بعد أن تعلق قلبه بها، فيقرر العودة مرة أخرى رغم كل شيء.

يشارك في بطولة الفيلم كل من النجوم جوليا روبرتس وريتشارد جير وهكتور إليزوندو ولورا سان جياكومو وإيمي ياسبيك وجيسون الكساندر ورالف بيلامي وهانك أزاريا وغيرهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق