أحمد أمين يختتم جولته المسرحية بالسعودية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
اختتم الفنان أحمد أمين أمس الجمعة أولى جولاته المسرحية خارج ، في إطار زيارة مسرح أمين وشركاه لمدينة الرياض بالسعودية، بعروض استمرت أول وثاني وثالث أيام عيد الفطر.

قوبلت التجربة إيجابيًا بإقبال جماهيري كبير خاصة من المصريين المقيمين، والذين وجدوا للعيد طعما مميزا هذا العام بتواجد امين وشركاه.

تأتي زيارة أمين و فرقته للرياض كبداية لجولة تضم أماكن مختلفة داخل مصر وخارجها، يبدأها بزيارة مدينة الإسكندرية كما سبق وصرح بتعليقه على أحد الأشخاص المطالبين بعرض امين وشركاه في الاسكندرية على تويتر "اسكندرية بعد العيد.. وعد".

و بنهاية الموسم الأول من مسرحيات أمين وشركاه، نشهد ولادة تجربة أثبتت تميزها واختلافها، مع أمين ومجموعة شباب في أولى خطواتهم في عالم الاحتراف، ١٠ عروض و ٢٢ ليلة عرض..


مع مشاهدات تخطت حاجز الخمسة مليون مشاهد على اليوتيوب، و إقبال عشرات الآلاف من الجمهور حضور المسرح، الذين فضلوا معايشة التجربة الحية مؤكدين أن متعتها لا تقارن بمشاهدة العرض على التلفزيون، و من المتوقع أن يتم إعلان موعد بداية الموسم الثاني من أمين وشركاه قريبًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق