"قمر هادي" الحلقة 26.. الكشف عن حقيقة شخصية يسرا اللوزي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

"قمر هادي" الحلقة 25.. هاني سلامة يهرب هاجر عفيفي من فيلا أحمد التهامي

شهدت الحلقة 26 من مسلسل "قمر هادي" العديد من الأحداث الأكثر تشويقا وكانت بدايتها مع قتل القرش" أحمد التهامي" وقيام هادي أبو المكارم "هاني سلامة" بمساعدة كل من إدوارد "مؤمن نور" وعرابي " كريم سرور"، كما تمت إصابة هنا "مريم حسن" بسبب إطلاق النار على القرش.

كما كشفت أحداث الحلقة الشخصية الحقيقة لسلمى "يسرا اللوزي" وكانت تدعي أنها زوجة هادي أبو المكارم "هاني سلامة" لكنها في الحقيقة شقيقة رمزي "مراد مكرم" وتسمى ميرال "يسرا اللوزي" والذي ألقى هادي "هاني سلامة" جسده في ماء البحر بعدما توفي جرعة زائدة من المخدرات.

وتنتهي الأحداث عن مواجهة بين هادي "هاني سلامة" وميرال "يسرا اللوزي" عن سبب ما فلعته فيه ولماذا تريد الانتقام منه ، وتكشف له أنها ميرال شقيقة رمزي صديقه المقرب الذي كان السبب في وفاته.

مسلسل "قمر هادي" من بطولة النجم هاني سلامة ويسرا اللوزي وداليا مصطفى ومحسن محيي الدين ورشدي الشامي ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي وهاجر عفيفي وآية سماحة وهايدي رفعت وكريم سرور، وآخرون، تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج تامر مرسي، إشراف عام على الإنتاج حسام شوقي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق