"زى الشمس" الحلقة 26.. تؤنّب نفسها "يارب طلعه من قلبي"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

مسلسل "زي الشمس" الحلقة 25.. تهاجم عمر بعد كشف كذبه

كشفت الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل "زي الشمس" عن مواجهة نور "دينا الشربيني" لنفسها أمام المرآة، وهي تبكي وتتذكر كل ما فعله عمر "أحمد السعدني" من كذب وخيانة في حياتها، لتنهار بشدة وتقول "يارب طلعه من قلبي" وترتكن في الغرفة تبكي، حتى دخل عليها مصطفى "أحمد داوود" وأنفها تنزف ويحاول يهدأ من روعها حتى هدأت تمامًا.

أخذت نور موقفًا قويًا ضد عمر بعد كذبه عليها للمرة الرابعة، إذ جاءت إليه وأخبرته أنها تركت القضية تمامًا، في محاولة منها لرد ما فعله بها، وأنها أصبحت لا تثق به، ليبكي ويطلب منها الوقوف بجانبه لكنها ترفض وتحضنه وداعًا وتتركه، وما زال الغموض يجثم على شخصية دكتور جمال المحامي "جمال سليمان"، وهل له علاقة بجريمة القتل.

ويُعرض مسلسل زي الشمس خلال شهر على MBC يوميًا الساعة 10 مساء و4 فجرًا و5 عصرًا، وعلى MBC مصر 2 الساعة 1 ظهرًا و8 مساءً و12 منتصف الليل.

وتدور أحداثه في إطار درامي مثير، حيث تتبع المحامية نور "دينا الشربيني" قاتلا مجهولا بعد قتل شقيقتها فريدة "ريهام عبد الغفور" بينما تشتبه نور في كل من حولها، ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم أحمد داوود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، جمال سليمان، أحمد مالك، عمر السعيد، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج سامح عبد العزيز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق