"قابيل" الحلقة 28.."آدم" يفلت من قبضة محمد ممدوح للمرة الثانية ()

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

"مباراة في التمثيل".. مشاهد محمد ممدوح وزوجته في مسلسل قابيل ( وصور)

شهدت الحلقة 28 من مسلسل "قابيل" مواجهة جديدة بين الضابط طارق "محمد ممدوح" وآدم "محمد فراج"، وذلك بعدما تمكن طارق من سرقة هاتف عمر صديق آدم، وأرسل رسائل إلى آدم مفادها أن عمر أنهى جوازات السفر ويريد مقابلته، وبالرغم من اكتشاف آدم حقيقة الأمر وأن طارق هو صاحب الرسائل إلا أنه أصر أن يذهب لمقابلته، وبالفعل تمت المواجهة بينهما، ولكن هذه المرة في حضور "سما" "أمينة خليل"، التي كانت بمنزلة مفاجأة كبرى لطارق بأنها لا تزال على قيد الحياة.

وحينما وقع طارق تحت تهديد آدم وسما، وصل الضابط عبد الرحمن "علي الطيب" إلى موقع الضابط طارق، ليهاجم سما وآدم، وفي النهاية تمكن الثنائي المجرم من الهرب مرة أخرى من قبضة طارق، وحاول طارق وعبد الرحمن اللحاق بهما ولكن دون جدوى، فقد ترك آدم هاتفه في الترام ليتمكن من الهرب هو وسما ولا يتمكن طارق وعبد الرحمن من متابعة أثره هو وسما.

وعلى صعيد آخر، يحاول عمر الانتهاء من جوازات السفر الخاصة بسما وآدم لكي ينقذ والدته من قبضتهما، بعدما تمكنا من خطفها، كما أن الضابط عادل يحاول البحث عن طارق ليلقي القبض عليه نظرًا لإيمانه بأنه قابيل صاحب الجرائم الغامضة التي حيرت الشرطة والرأي العام، كما شهدت الحلقة ظهورا خاصا للفنان طارق عبد العزيز.

مسلسل "قابيل" بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، محمد فراج، على الطيب، روزالين البيه، وتأليف محمد عز الدين، وإخراج كريم الشناوي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق