أخبار عاجلة
الأحساء تسجل أعلى درجة حرارة اليوم بـ45 مئوية -

محمد دياب: أحضر لعمل فرعونى تاريخى وهناك هوس فى العالم بالثقافة الفرعونية

محمد دياب: أحضر لعمل فرعونى تاريخى وهناك هوس فى العالم بالثقافة الفرعونية
محمد دياب: أحضر لعمل فرعونى تاريخى وهناك هوس فى العالم بالثقافة الفرعونية
قال المخرج المصري العالم محمد دياب، خلال ندوة اليوم السابع والتي أقيمت للاحتفاء بنجاح مسلسله Moon Knight ، "حتى الآن ليس لدي مشاريع جديدة في مصر، ولكني أعمل على تحسين صورتنا في الخارج وهي فرصة لن تتكرر".

 

وأضاف محمد دياب خلال الندوة "حاليا أحضر لعمل فرعوني تاريخي لأن هناك هوس في العالم بالثقافة الفرعونية وتحضيري للمشروع ليس معناه أنني تعاقدت عليه لكنه في مرحلة التحضير".

 

مسلسل Moon Knight من إخراج الثلاثى المخرج المصرى محمد دياب، وجاستن بنسون، وآرون مورهيد، وقام بكتابة المسلسل الجديد دوج مونش، دون بيرلين، جيريمي سلاتر، جاك كيربي، وبمشاركة الراحل ستان لي من خلال كتاباته قبل الوفاة .

 

ويقوم ببطولة مسلسل Moon Knight كل من أوسكار إسحق، إيثان هوك، جاسبارد أولييل، مي القلماوى.

 

ويدور المسلسل الجديد حول شخص يعانى من اضطراب الهوية الانفصالية، ويمنح قوى خارقة من إله القمر المصرى لكنه سرعان ما اكتشف أن هذه القوى المكتشفة حديثًا يمكن أن تكون نعمة ونقمة لحياته المضطربة.

 

العمل يأتى بلمسات مصرية، حيث يشارك المونتير المصرى أحمد حافظ فى المسلسل، بالحلقتين الثالثة والرابعة، واحدة من إخراج دياب والأخرى من إخراج الثنائى جاستن بنسون وآرون مورهيد.

 

مسلسل Moon Knight ينتمى إلى المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائى، التى تضم أفلام مثل Eternals وShang-Chi and the Legend of the Ten Rings ومسلسل Ms. Marvel.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ذكرى شادية العرب.. لماذا قال عبد الوهاب لـ سعاد محمد: قضيتى على أغنية أنا هويت؟
التالى عمرو دياب يتصدر تريند تويتر بأغنية "اللوك الجديد"