أخبار عاجلة
شاومي تكشف عن هاتفها الذكي Redmi Note 13R -

أحمد حلمى يوجه رسالة للنجم الراحل حسن حسنى فى "عيد الأب"

بعث النجم أحمد حلمى برسالة إلى روح الفنان الراحل حسن حسنى تزامنا مع عيد الأب، وكتب على صفحته على "فيس بوك": "بمناسبة عيد الأب كل سنة وأنا طيب وكل سنة وكل أب طيب وبخير وسند لأولاده وأسرته.. الله يرحمك يا أبويا .. والله يرحمك يا عم حسن .. طول عمرى كنت بحس إن عم حسن حسنى زى أبويا فعلا جوة التمثيل وبرة التمثيل .. كان على طول بيقول لى ياض يا أحمد زى ما كان أبويا بيقولى".

مكتبة فنية ضخمة قدمها "أبو الكوميديانات" الراحل حسن حسنى، اقتربت أعماله من 500 عمل فنى وهو رقم ضخم من الصعب أن يصل إليه فنان آخر، هو الأب الروحى لكل فنانى الكوميديا، ساندهم فى بداية مشوارهم ومنحهم تميمة الحظ للنجومية والشهرة، ومنهم؛ النجوم محمد هنيدى وأحمد حلمى، وهانى رمزى، ومحمد سعد، ورامز جلال، والنجم الراحل علاء ولى الدين، كان حسن حسنى سندًا لجيل كامل من الشباب.

ورحل الفنان حسن حسنى، مُختتمًا مشواره الفنى الطويل الذى امتد سنوات، بفيلم «خيال مآتة» للنجم أحمد حلمى فى 2019، ليصبح آخر أفلامه السينمائية.

ولم يكن فيلم "خيال مآتة" الأول للاثنين معًا، بل شارك الراحل فى فيلم "زكى شان" فى 2005، ومن قبلها، حلّ فى دور الأب، فى فيلم "ميدو مشاكل" فى 2003.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إيرادات فيلم السرب في شباك التذاكر أمس الجمعةالسبت 18/مايو/2024 - 11:18 ص تصدر فيلم السرب إيرادات شباك تذاكر السينما المصرية، أمس الجمعة، ليواصل تحقيقه أرقام ضخمة في دور العرض السينمائي. فيلم السرب وفيلم السرب بطولة عدد كبير من النجوم، يتناول وقائع حقيقية لعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية وداعش. ويدور حول أخطر عمليات نفذها سلاح الطيران المصري في
التالى في عيد ميلاها، رحلة آثار الحكيم من العمل بالفنادق إلى إثارة الأزمات بالوسط الفنيالسبت 18/مايو/2024 - 08:55 ص فى مثل هذا اليوم عام 1958 ولدت الممثلة المعتزلة آثار الحكيم التى قدمها الى الفن الفنان سمير غانم لتنطلق بعده فى مجال الدراما بأول بطولة درامية بلا عتاب والملاعين أول بطولة سينمائية والسينما