أخبار عاجلة

أنغام تكشف عن مشروعات جديدة فى : المتعة والشغف فى حياتى الموسيقى والغناء

أكدت النجمة والمطربة الكبيرة أنغام، أنها بصدد العمل فى بعض المشاريع الغنائية والموسيقية، خلال العام الحالى ، مشددة على أن الموسيقى والغناء هما المتعة والشغف فى حياتها، وشاركت جمهورها ومتابعيها صورة جديدة لها عبر حسابها على انستجرام، ويبدو أنها تستعد لتسجيل أغنية جديدة داخل الأستوديو، علقت عليها، قائلة: "المتعة والشغف فى حياتى الموسيقى والغناء"، مضيفة: "العمل على بعض المشاريع الجديدة 2021".

 

أنغام
أنغام

Capture

 

وكانت النجمة أنغام، هنأت النجمة الإماراتية أحلام على عودتها للساحة الغنائية بعد غياب أربع سنوات، بإصدار ألبوم غنائى جديد يحمل عنوان "فدوة عيونك"، وكتبت عبر خاصية ستورى على حسابها على انستجرام، قائلة: "مبروك ألف مبروك ألبوم رائع كروعة صوتك وقلبك صديقتى وحبيبتى".

وخضعت النجمة أنغام، لجلسة تصوير جديدة، ظهرت من خلالها بإطلالة أنيقة، حيث شاركت جمهورها ومعجبيها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، صورتين من الفوتوسيشن، ولاقت تفاعلا كبيرا بين متابعيها.

وعلقت المطربة أنغام على الصورتين بكوبليه من أغنية هدنة، التى طرحتها منذ نحو عامين، قائلة: "اعتبرنا خدنا هدنة من عهودنا كل واحد فينا قلبه يكون وحيد"، وسرعان ما انتشرت الصور على منصات السوشيال ميديا بين معجبيها.

وتزينت الفنانة أنغام بأزياء سوداء أنيقة، وأكملت إطلالتها ببعض الإكسسوارات من بينها ساعد اليد، وخاتم فى يديها اليمنى، كما أنها ارتدت حذاء ذو كعب عال يتناسب مع ملابسها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أنغام تروج لحفلها الغنائي المقبل
التالى بإطلالة جذابة.. سمية الخشاب تتألق في أحدث ظهور لها