أخبار عاجلة
سياسي / اهتمامات الصحف الجزائرية -
عام / أمانة القصيم تنفذ 2724 جولة رقابية -

بعد تأييدها لزواج القاصرات.. من هي الفنانة الأردنية صفاء سلطان؟

بعد تأييدها لزواج القاصرات.. من هي الفنانة الأردنية صفاء سلطان؟
بعد تأييدها لزواج القاصرات.. من هي الفنانة الأردنية صفاء سلطان؟
علي مدار الساعات الماضية تصدر اسم الفنانة الأردنية صفاء سلطان مؤشرات بحث جوجل عربياً، كما تصدرت تريندات مختلف المواقع الاجتماعي، وجاء هذا على خلفية حزمة تصريحات صادمة أطلقتها صفاء في برنامج "شو القصة" تقديم الإعلامية رابعة الزيات.اضافة اعلان

وعلى رأس تلك تصريحات يأتي قولها إنها ضد المنظمات التي تدافع عن حقوق المرأة، ولا تجد أي مشكلة في زواج الفتيات القاصرات "تحت سن 18 سنة" إذا كانت لديهن الرغبة في ذلك ولا يتم الزواج تحت ضغط العائلة.

وعن حياتها الشخصية تحدثت صفاء أيضا عن تجاربها العاطفية قائلة: "اللي ارتبطت بهم في مرحلة من المراحل كانوا ذكورا وليسوا رجالا".


https://www.instagram.com/p/CK6BJbYHZMZ/?utm_source=ig_embed

وعقب بث حديثها بالبرنامج.. نشرت صفاء سلطان صورة لها من كواليس حلقته بالبرنامج وانتقد أحد المتابعين كلام سلطان بشكل جريء، قائلاً: "منظمات حقوق المرأة هي السبب إنك عايشة العيشة الهنية اللي إنت فيها، زواج القاصرات جريمة ومجرد إنك بتدعميه أنت مجرمة، ألغي دعمي لأشكالك من المشاهير الفارغين فكرياً".

ومن هنا جاء تصدر تريندات السوشيال ميديا حيث لم تلتزم صفاء سلطان الصمت وردت قائلة:"وأنا مابتهمني كداعم لأنك من الأساس مالك فهمان ولا سمعان شو حكيت، ما عم صدق الجهل وحالة النسخ لصق يلي ماشين عليها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بـ ميكرو جيب.. لاميتا فرنجية تبهر متابعيها بإطلالة جريئة
التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو