أخبار عاجلة

صوتهم على فى الشارع.. شاكيرا ألغت جولة غنائية من قبل بعد تضرر صوتها بسبب بيكيه

صوتهم على فى الشارع.. شاكيرا ألغت جولة غنائية من قبل بعد تضرر صوتها بسبب بيكيه
صوتهم على فى الشارع.. شاكيرا ألغت جولة غنائية من قبل بعد تضرر صوتها بسبب بيكيه

كشفت صحفية إسبانية، عن أن المغنية العالمية شاكيرا، ألغت جولة غنائية من قبل بعد أن أصيب صوتها بشدة فى شجار مع جيرارد بيكيه، ووفقًا للصحفية سيلفيا تاولز، تعرض الثنائى للعديد من الأزمات حيث وصل الأمر إلى معارك لا تنتهى.

وقال مصدر، إن المشاكل بين الزوجين فى السنوات الأخيرة كانت بسبب الخيانة الزوجية المزعومة، وأضاف التقرير، أيضًا أن والد الطفلين كان يصرخ ويتجادل فى الشارع أمام الجميع، وأن صاحبة أغنية Waka Waka اضطرت ذات مرة إلى إلغاء جولتها لأنها فقدت صوتها أثناء جدالها مع لاعب كرة القدم الإسبانى.

وبالنظر إلى التقارير التى تفيد بأن بيكيه كان يحتفل مع عارضة أزياء، تقول الصحيفة أن الأمر غير مفاجئ، حيث أشار التقرير إلى أن شهرة بيكيه فى الحياة الليلية فى برشلونة منذ فترة وليست وليدة الأيام الفترة الأخيرة، كما كشف التقرير، أيضًا، أن لاعب كرة القدم أقام أيضًا علاقات رومانسية مع مغنية إسبانية مشهورة أثناء مواعدة شاكيرا.

وعلى جانب آخر، يشار إلى أن التكهنات والشائعات التى أعقبت الانفصال بين النجمة العالمية شاكيرا، وجيرارد بيكيه، بدأت تؤثر بشكل تدريجي على صورة النجمين، لكن هناك تقارير تشير إلى أن الطرفين مستعدان للتوصل إلى اتفاق من شأنه تخفيف حدة التوتر بينهما، حيث تؤكد المصادر أن نية كل من شاكيرا وبيكيه هي تجنب إيذاء أطفالهما من خلال الاتفاق على شروط الانفصال، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

ويقول التقرير: "يعتبر مستشاروهم تقليل التوتر ومحاولة التحكم في التأثير الذي يحدثه الانفصال عليهم وعلى أطفالهم، كأولوية"، ومن المتوقع عقد اجتماع بين بيكيه وشاكيرا قريبا، وسيصدران بيانًا مشتركًا وسط مخاوف من أن هذا الموقف قد يخرج عن نطاق السيطرة وينتهي به الأمر مرددًا صدى شبيه بما حدث بعد انفصالها عن صديقها السابق أنطونيو دى لا روا، حيث انتهت علاقة شاكيرا، بـ "دى لا روا" بدعوى قضائية تتعلق بالمليونير، وكان على دي لا روا تحمل الهجمات الغاضبة والمفرطة من جماهير شاكيرا.

وعلى جانب آخر، يبدو أن المغنية العالمية شاكيرا، لن تسلم من الشائعات خلال الفترة المقبلة بعد انفصالها عن والد أبنائها بيكيه، خاصة بعدما تابع الممثل العالمى كريس إيفانز، وشاكيرا، بعضهما البعض على "إنستجرام"، بعد انفصال المغنية عن شريكها جيرارد بيكيه، ومنذ ذلك الحين، توقع مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعى، أن يكون الاثنان مهتمين ببعضهما البعض أو يبحثان عن علاقة غرامية.

ومع ذلك، تم وضع حد للشائعات مبكرًا، بعد أن كسر نجم كابتن أمريكا، الصمت بشأن هذه المسألة مؤخرًا، ففى مقابلة خلال حدث أقيم فى مسرح "إل كابيتان" فى هوليوود، بكاليفورنيا، تحدث الممثل البالغ من العمر 40 عامًا، عن مغنية "Waka Waka "، حسب ما نشره موقع geo.tv.

وقال إيفانز، بحسب ما نشره الموقع، "لم أقابلها قط، لكننى معجب كبير بها"، ثم سُئل الممثل عما إذا كان مهتمًا بالظهور فى أحد مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بها، فأجاب: "يا إلهى، سأكون محرجًا جدًا من الوقوف بجانبها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عمرو دياب يتصدر تريند تويتر بأغنية "اللوك الجديد"