أخبار عاجلة

بعد منعه بسبب المثلية رئيس الرقابة بمصر: Lightyear لم يعرض علينا

بعد منعه بسبب المثلية رئيس الرقابة بمصر: Lightyear لم يعرض علينا
بعد منعه بسبب المثلية رئيس الرقابة بمصر: Lightyear لم يعرض علينا

أكد الدكتور خالد عبد الجليل رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية بمصر في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، إن فيلم الأنيمشن Lightyear لم يعرض على الرقابة حتى الآن، وذلك بعد الجدل الذى إثاره العمل في دول الخليج حيث تم منع عرضه فى السعودية والإمارات وغيره من الدول بسبب وجود مشهد يحتوى على قبلة بين شخصيتين مثليتين.

وسيدور الفيلم الجديد Lightyear أثناء قضاء سنوات في محاولة العودة إلى المنزل، وبالتالى يواجه Buzz Lightyear جيشًا من الروبوتات القاسية بقيادة Zurg الذين يحاولون سرقة مصدر الوقود الخاص به.

العمل من بطولة مجموعة متميزة من الأبطال منهم كريس إيفانز، كيكي بالمر، ديل سولز، تايكا وايتيتي، بيتر سون، أوزو أدوبا، جيمس برولين.

الشخصية الشهيرة  buzz أو كما هي مشهورة في النسخ المدبلجة بالمصري "باز يطير"، ظهرت في فيلم الرسوم المتحركة Toy Story، والذي نال جزءه الرابع جائزة أفضل فيلم رسوم متحركة في حفل توزيع الجوائز الأوسكار في دورته الـ 92.

حقق فيلم الأنيمشن Toy Story 4 إيرادات تخطت المليار دولار والفيلم ضم أصوات مجموعة متميزة من الممثلين وهم توم هانكس، آنى بوتس،كيانو ريفز، باتريشيا أركيت، جوان كوزاك، كريستين شال، تيم ألين، لورى ميتكالف، بونى هانت، جودى بنسون، لورى آلان، جيف جارلين، بليك كلارك، باد لوكى، إستل هاريس، جيف بيدجون.

ودارت أحداث الفيلم، بعد أن أصبح كلا من وودي وفريقه ضمن ألعاب الطفلة "بوني"، يكتشف أن هناك لعبة جديدة ضمن ألعابها وهي الشوكة "فوركي"، التي تعترض على كونها لعبة وتهرب، فيحاول وودي وأصدقاءه إنقاذها وإرجاعها لبوني، وأثناء رحلته يقابل اللعبة "بو" التي فُقدت سابقا في الجزء السابق، وتبدأ إقناع وودي بالذهاب معها إلى مدينة الألعاب، حيث الكثير من الأطفال هناك، فيجد وودي نفسه مشتتا بين اكتشاف عالم جديد، أو العودة بفوركي إلى بوني.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عمرو دياب يتصدر تريند تويتر بأغنية "اللوك الجديد"