أخبار عاجلة
نجاة مسؤول أمني..مفخخة حوثية تقتل 5 في عدن -
رابح صقر يحيى حفلا غنائيا بموسم جدة.. اليوم -

عبد المجيد عبد الله يغنى فى ثلاثة حفلات بالكويت

وصل  الفنان السعودى عبد المجيد عبد الله إلى الكويت استعدادًا لإحياء حفلاته أيام 16 و17 و18 يونيو الجاري، ونشر الفنان السعودي على "إنستجرام" مقطع فيديو له، يقول فيه: "وحشني شوف الكويت.. حبايبي انتظروني نحن على موعد معكم كما يحيى النجم السعودى عبد المجيد عبد الله حفلاً غنائيًا في جدة يوم 24 يونيو الحالى، ومن المقرر أن يقدم باقة متنوعة من أغانيه التي يحبها جمهوره .

 


 بوست عبد المجيد عبد الله 

 

وطرح النجم السعودى عبد المجيد عبد الله، مؤخرًا أغنية بعنوان "أخذت القلب"، عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وهى كلمات أنور المشيرى، ألحان أحمد الهرمى، توزيع سيروس، إيقاعات إبراهيم حسن، جيتار أحمد عبد العزيز، وتريات تامر فيضى، مكس وماستر جاسم محمد.

وفى سياق آخر طرح عبد المجيد عبد الله أغنيته الجديدة "ما كان هذا حب" على يوتيوب والقنوات الفضائية العربية، وهى كلمات تركى، وألحان طارق محمد، وتوزيع عصام الشريطى، ويقول مطلع الأغنية: أجل ماكان هـذا حب.. أجـل كله تـهـيـالى..أجـل كل الحقيقه كذب قصّه عشتها لحالي".

وطرح عبد المجيد عبد الله كليب بعنوان "معك معك"، ويتعاون فيها عبد المجيد مع الشاعر فهد مساعد، وألحان مبهم، وتوزيع عصام الشرايطى، ومكس وماستر جاسم محم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد شاكر يستعد لطرح أغان باللهجتين المصرية واللبنانية وينتهى من "لما لما"
التالى محيى إسماعيل: "الأوز الطائر والبط الأعرج" اسم روايتى الجديدة