أخبار عاجلة

جوني ديب ضيف خاص فى مهرجان مونترو للجاز مع عازف الجيتار جيف بيك

سيحل الممثل العالمى جوني ديب مرة أخرى كضيف خاص في مهرجان مونترو للجاز مع عازف الجيتار جيف بيك، وذلك بعد مشاركة ديب لـ بيك في آخر حفلات الثانى التي أقيمت في شيفيلد يوم 29 مايو الماضى، حيث قام الثنائى بأداء أغانٍ لمجموعة من المغنيين العالميين منهم جون لينون ومارفن جاي وجيمي هندريكس، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

كما أعلن الحساب الرسمى للمهرجان على موقع التغريدات القصيرة تويتر،  ظهور الممثل العالمى جونى ديب يوم 15 يوليو المقبل، بعد مغنى الجاز فان موريسون، على مسرح Auditorium Stravinski.


جونى ديب

 

على أن يظهر الثنائى ديب وبيك يوم 15 يوليو المقبل خلال المهرجان الذى يقام في الفترة ما بين 1 إلى 16 يوليو المقبل.

كما سيصدر الثنائي ألبومهما المشترك "18" في نفس اليوم 15 يوليو المقبل،  الألبوم سيتكون  من 13 أغنية، وقال "ديب"، فى بيان صحفى: "إنه لشرف غير عادى أن ألعب وأكتب الموسيقى مع جيف، أحد العظماء الحقيقيين وشخص يشرفنى الآن أن أدعوه بأخى".

فيما، قال بيك، لموقع وكالة رويترز، "لم يكن لدى شريك إبداعى آخر مثله منذ زمن طويل.. لقد كان قوة رئيسية فى هذا التسجيل.. أتمنى فقط أن يأخذه الناس على محمل الجد كموسيقى لأنه من الصعب على بعض الناس قبول أن جونى ديب يمكنه غناء الروك أند رول".

وعلى جانب آخر، وفى مفاجأة غير متوقعة، كشف تقرير نقله موقع "إندبندنت"، عن تراجع شعبية النجم العالمى جونى ديب، بين البالغين فى الولايات المتحدة، بعد فوزه القانونى على زوجته السابقة آمبر هيرد فى محاكمة تشهير رفيعة المستوى، حيث رفع ديب دعوى قضائية ضد هيرد مقابل 50 مليون دولار (40 مليون جنيه إسترليني) بزعم أنها أساءت إليه فى مقال رأى نشرته صحيفة واشنطن بوست عام 2018.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عمرو دياب يتصدر تريند تويتر بأغنية "اللوك الجديد"