أخبار عاجلة
تهذيب الذات.. في عشرة أيام -
«ثالثة»... لا رابع لها..! -
للمجانين.. فقط -
الغول والعنقاء والخل الوفي -
ننشر مواقيت الصلاة الأحد 3/7/2022 بمحافظات مصر -

بعد خطوبته بيومين.. إصابة مصطفى درويش بتهتك حاد فى عضلة السمانة

بعد الإعلان عن خطوبته بيومين نشر الفنان مصطفى درويش  على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك  ما يفيد بتعرضه لوعكة صحية ونشر صورة له معلقا عليها "الحمد لله تهتك حاد من الدرجة الثانية في عضلة السمانة.. الحمد لله".

 

 صورة  نشرها مصطفى درويش على صفحته 

 

 

يذكر أن درويش يشارك حاليًا فى مسلسل حرب نفسية ويجسد درويش ضمن أحداث مسلسل "حرب نفسية" شخصية الرائد حسن حمدى، وهو من إخراج أحمد شفيق، ومن المقرر طرحه بعد موسم رمضان المقبل، وذلك بسبب انشغال معظم الأبطال بأعمالهم الرمضانية، وهو من بطولة أروى جودة، وجيهان خليل، وعصام السقا، وعدد من الفنانين الشباب ومن تأليف أيمن الشايب ويتكون من 15 حلقة.

 

 وعرض له فى شهر رمضان المنقضى مسلسل "راجعين يا هوى" من بطولة النجم خالد النبوى والنجمة اللبنانية نور، والنجمة وفاء عامر، والعمل شارك فى بطولته أنوشكا، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، ومن المقرر عرضه رمضان المقبل، والمسلسل قصة الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، وإخراج  محمد سلامة، معالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك.

 

وحل مؤخرا مصطفى درويش ضيفاً على تليفزيون اليوم السابع في واحدة من الحلقات المميزة، التي تحدث خلالها الضيف عن حياته ما قبل الشهرة ودخوله عالم الفن، مشيراً إلى انه في يوم من الأيام خلال فترة الثانوية العامة كان يعمل كبائع ذرة، كما انه اتجه بعدها للعمل في بعض الفنادق، كما تحدث درويش خلال الحلقة عن مشاركته في مسلسل 100 وش الذى وصفه بـ"وش الخير" عليه، مؤكداً ان شهرته الحقيقية كانت من خلال هذا المسلسل حيث بدأت تعرفه الناس في الشارع بعد تجسيده دور "فتحى".

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عمرو دياب يتصدر تريند تويتر بأغنية "اللوك الجديد"