أخبار عاجلة

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم السبت 4 / 6 / 2022

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم السبت 4 / 6 / 2022
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم السبت 4 / 6 / 2022

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن قيام إدارة النادي بتقديم شكوى ضد فؤاد عبد السلام، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة الطائرة السابقة، بعدما قام عبد السلام بمحاولة الضغط على إحدى لاعبات الأهلي اللاتي انضممن للزمالك منذ أيام في صفقة انتقال حر.

وقال مرتضى منصور، في فيديو تم نشره على الموقع الرسمي لنادي الزمالك، إن فؤاد عبد السلام أرسل تسجيلا صوتيا لوالد إحدى اللاعبات اللاتي انضممن للزمالك من الأهلي –رافضا الإفصاح عن اسمها– وقام بإغراء والد اللاعبة للتراجع عن الانضمام للزمالك.

كشف مصدر بالنادي الأهلي كواليس انتقال السنغالي اليو بادجي مهاجم الفريق الأحمر إلى إميان الفرنسي، بعد إعلان إدارة التعاقدات بالأهلي بيع اللاعب بشكل نهائي إلى نادي إميان عقب تفعيل بند الشراء فى عقد الإعارة الخاص باللاعب.

وأكد مصدر بالأهلي، رفض ذكر اسمه، أن ناديه وافق على تفعيل بند شراء بادجي مقابل مليون و600 ألف يورو، بخلاف 500 ألف يورو قيمة عقد الإعارة عن الموسم الذى قضاه مع نادي إميان.

تحدث إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني عن قوة المجموعة التى يتنافس فيها منتخب مصر بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية بكوت ديفوار منتصف العام المقبل. وقال جلال فى المؤتمر الصحفي قبل مواجهة غينيا بالجولة الأولى، "نلعب فى مجموعة قوية، وكل منتخباتها سبق لها المشاركة فى بطولة الأمم من قبل، جئنا إلى هنا لتكملة مسيرة من سبقونا، لن نلغ ما سبق لكن سنكمل عليه وكل اللاعبين جاهزون للمهمة".

وأضاف المدير الفنى للمنتخب الوطني، "من المحتمل ضم أخصائي نفسى فى معسكرات المنتخب، والشناوى وفتوح لن يشاركا فى مباراة غينيا بسبب إصابتهما بفيروس كورونا".

 

إيهاب جلال يعلن إصابة أحمد فتوح بفيروس كورونا وغيابه عن مباراة غينيا

أعلن إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر، إصابة أحمد فتوح لاعب الفراعنة والزمالك بفيروس كورونا، وغيابه عن مباراة منتخب مصر ضد غينيا غداً فى افتتاح مشوار الفراعنة بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023.

واقترب كريم حافظ، لاعب فريق يني ملطية سبور التركي ومنتخب مصر، من قيادة الجبهة اليسرى بتشكيل الفراعنة أمام غينيا، بعد تأكد غياب أحمد فتوح الذى سبق وتعرض لحادث سير أثناء توجهه إلى معسكر المنتخب الحالى.

 

الأهلي يُعلن تمديد عقد محمد محمود لـ 5 سنوات

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، تمديد عقد محمد محمود، لاعب الفريق الأول ‏لكرة القدم لمدة 4 مواسم، بخلاف الموسم المقبل، والمتبقي من عقده الحالى لتصبح مدة تعاقد ‏اللاعب مع الأهلي 5 سنوات قادمة.‏

 

جاء توقيع محمد محمود على بياض برغبة وطلب شخصي منه؛ تقديرًا لموقف النادي معه والذى ‏سانده طوال فترة إصابته التى استمرت ما يقرب من عامين كاملين، وشعر محمد محمود أن ‏مساندة النادى له تستحق أن يبادر بالتقدير وتمديد عقده دون أي شروط مالية على الإطلاق، ‏وهو ما حدث بالفعل، حيث رفض اللاعب الحديث مع مدير التعاقدات في أي جوانب مالية، ‏تاركًا التقدير المالي لإدارة النادي التي ترى أن موقف اللاعب يستحق التحية والإشادة. ‏

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلى يكلف محمد شوقى برئاسة بعثة الفريق فى الكونغو لمواجهة مازيمبى
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر