أخبار عاجلة

"البنك الإسلامى" يكرم الفريق الإعلامى لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية

كرم البنك الإسلامي للتنمية الفريق الإعلامي لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية باعتباره الفريق الإعلامي الممثل للبلد المضيف للاجتماعات السنوية لمجموعة البنك، والتى عقدت في مدينة شرم الشيخ في الفترة 1-4 يونيو الجارى تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقام بتسليم درع التكريم الدكتور ثامر باعظيم رئيس قطاع الإعلام والاتصال والتسويق بمجموعة البنك الإسلامي للدكتور محمد العقبي المستشار الإعلامي لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية ورئيس اللجنة الإعلامية للاجتماعات السنوية للبنك الإسلامي.

59edea27-a4b6-4ded-8563-7069930807dc

من جانبه تقدم الدكتور محمد العقبي مستشار وزير التخطيط للإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة رئيس لجنة الإعلام بالاجتماعات السنوية بالشكر لمجموعة البنك الإسلامي والفريق الإعلامي من الحانبيين والإعلاميين والصحفيين الذين شاكوا في تغطية فعاليات الاجتماعات السنوية مشيدا بالمهنية والاحترافية الواضحة من ممثلي وسائل الاعلام المحلية والدولية في تناول الموضوعات التي طرحت خلال الاجتماعات وماتم من احداث جانبيه ولقاءات ثنائية.

 

01a53ced-bc13-4daf-907a-19061b25d357

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى "اقتصادية قناة السويس" رهان المستثمرين الرابح للهيدروجين الأخضر