موجة من السخرية ضد مدافع منتخب .. "دة لابس جلابية"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

عرض أحمد حجازي ، مدافع المنتخب الوطني، ولاعب فريق “ويست بروميتش” الإنجليزي، لموجة من السخرية والانتقادات من قبل الفنان الممثل رامز جلال، أثناء ورش الفيل للمياه عليه، وسقوطه منه للكوبرى أثناء قيامه بالإعلام الوهمي.

حيث سخر الفنان رامز جلال من مظهر أحمد حجازي وملابسه قائلا:” ده لابس جلابية ” وعند سؤاله عن الفاكهة المفضلة أجاب الموز ليسخر رامز ” ليه نسناس “.

سقط أحمد حجازي ، مدافع المنتخب الوطني، ولاعب فريق “ويست بروميتش” الإنجليزي، كضحية في برنامج المقالب الرمضاني «رامز فى الشلال» ، المذاع عبر فضائية ” إم بي سي “، والذي يقدمه الفنان الممثل رامز جلال.

جدير بالذكر، أن شبكة MBC ثالت في البيان الصحفي، إن برنامج المقالب “رامز في الشلال” مع رامز جلال تصدر قائمة الأعلى مُشاهدة عبر كل وسائط المُشاهدة، حيث وصل مُتابعيه خلال الأيام الستة الأولى من شهر عبر “فيس بوك” إلى 8.5 مليون مُشاهدة، ووصل مشاهديه عبر يوتيوب 5.9 مليون .

وتقوم فكرة برنامج “رامز فى الشلال” على ظهور رامز جلال خلال البرنامج ، متخفيًا في زي غوريلا بين الأدغال، بينما ضحاياه من النجوم يقاومون الأمواج، وتدافع المياه في الشلال، قبل أن يواجهون مصيرهم أمام الغوريلا المصطنعة، ليقوم «رامز» في النهاية بنزع الماسك من وجهه، ويكشف عن شخصيته للضحايا، الذين انهالوا عليه بالضرب.

ويبدأ المقلب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻﯾﻠﮫ إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق آسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر “غوريلا مُفترسة” من بين الأشجار والأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا وهو ما يُزيد من فزعه وخوفه.

حيث تم التصوير مع كل من الفنانة شهيرة، ورانيا يوسف، وتامر حسني، وإليسا، ومصطفى خاطر، وعلي ربيع، ومطرب أغنية «ديسباسيتو» لويس فونسي ولاعب كرة القدم المعتزل عماد متعب، ومدحت شلبي، وأحمد شوبير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق