مسلسل قمر هادي الحلقة 13.. الكشف عن قتل هاني سلامة لعزوز عادل بالرصاص

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
شهدت الحلقة 13 من مسلسل "قمر هادي" الكشف عن هُوية الشخص الذي كان يتحدث مع مريم "يسرا اللوزي" والذي يسمى الدكتور وليد "أمين عزب" حيث إنه الدكتور المعالج لفيروز "ريم عبد القادر" ابنة هادي أبو المكارم "هاني سلامة" وأن لديه مشكلات نفسية خطيرة.

كما كشفت الحلقة عن قيام هادي أبو المكارم "هاني سلامة" بارتكاب جريمة قتل من أجل الانفراد بتجارة المواد المخدرة حيث قام هادي بقتل الدكتور تيمور "عزوز عادل" بضربة بالرصاص في رأسه، كما قام رجاء بسرقة تمثال فرعوني من سيارة تيمور يعد عمره إلى 700 ألف سنة.

وانتهت الأحداث بمفاجأة صادمة للمشاهدين حينما أعلنت فيروز "ريم عبد القادر" لوالدها هادي أبو المكارم "هاني سلامة" بأنه ليس والدها ليدخل الجمهور في لغز وحيرة جديدة حول شخصية "فيروز" "من هو والدها ومن هي والدتها؟".

ويعد مسلسل "قمر هادي" التعاون الثالث الذي يجمع هانى سلامة برؤوف عبد العزيز، بعدما تعاونا سويا في مسلسلي "فوق السحاب" و"طاقة نور".

المسلسل تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج تامر مرسي، بطولة هاني سلامة ويسرا اللوزي وداليا مصطفى ومحسن محيي الدين ورشدي الشامي ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي، وهاجر عفيفي، وآية سماحة وهايدي رفعت وكريم سرور، وآخرون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق