أخبار عاجلة

مؤلف "ملف سري": فكرة العمل قائمة على مناقشة الحياة الاجتماعية للقضاء

مؤلف "ملف سري": فكرة العمل قائمة على مناقشة الحياة الاجتماعية للقضاء
مؤلف "ملف سري": فكرة العمل قائمة على مناقشة الحياة الاجتماعية للقضاء
قال المؤلف محمود حجاج، مؤلف مسلسل "ملف سرى"، إن ملف القضاء المصرى لم يتم تناوله بشكل كافٍ في الدراما المصرية، رغم ما تحمله من قضايا اجتماعية وبخاصة خلال فترة عام 2013، موضحًا أن فكرة العمل قائمة على مناقشة الحياة الاجتماعية للقضاء.

 

وأضاف "حجاج"، خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم"، الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل عبر قناة "الحياة"، أن فكرة العمل جاءت عقب اغتيال النائب العام هشام بركات، وهو ما حمسنا لكتابة العمل.

 

من جانبه قال المنتج ريمون مقار، والذى شارك في الحوار، إن العمل تم على أساس الفكرة وليس ورق العمل، موضحًا قطاع القضاء لم يتم تناوله في الدراما المصرية، رغم ما يعج به من قضايا وتحديات كبيرة تواجه العاملين فيه، وتابع: "وبعد حادث الاغتيال للنائب العام تحدثت مع المؤلف محمود حجاج حول الخطوط العريضة للمسلسل والقصص الاجتماعية التي شدت المشاهدين خلال فترة عرض المسلسل".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عرض 3 أفلام في نادي السينما بمركز إبداع الإسكندريةالسبت 20/أبريل/2024 - 10:15 ص ينظم مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور وليد قانوش، اليوم السبت، حفلا لنادي السينما المستقلة ، بالتعاون مع المركز القومي للسينما برئاسة مدير التصوير الدكتور حسين بكر، وذلك بمقر المركز وسط الإسكندرية. ويتضمن برنامج الحفل عرض 3 أفلام تسجيلية هي "حالة طارئة"
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي