أخبار عاجلة

ملامح جديدة لمسلسل Ms. Marvel قبل عرضه فى يونيو المقبل على ديزنى بلس

ملامح جديدة لمسلسل Ms. Marvel قبل عرضه فى يونيو المقبل على ديزنى بلس
ملامح جديدة لمسلسل Ms. Marvel قبل عرضه فى يونيو المقبل على ديزنى بلس

كشفت منصة ديزني بلس، عن فيديو جديد يضم ملامح جديدة لمسلسلها المنتظر Ms. Marvel قبل عرضه في يونيو المقبل عبر المنصة، وذلك بعد تأجيل عامين، بسبب تداعيات فيروس كورونا، حيث كان من المقرر طرح العمل مع نهاية العام الماضى ، ولكن اضطر القائمون على تغيير الموعد بسبب عدم استكمال التصوير.

ونشرت صفحة ديزني بلس، مقطع الفيديو الذي لم يتخطى الدقيقة عبر موقع تويتر، لتعلن وصول المسلسل يوم 6 يونيو المقبل عبر المنصة.

تدور أحداث المسلسل حول كامالا خان باكستانية أمريكية تبلغ من العمر 16 عامًا نشأت في مدينة جيرسي الأمريكية، خان طالبة نابغة، لاعبة شغوفة، وكاتبة قصص ذكية، لديها تقارب خاص مع الأبطال الخارقين، ولا سيما الكابتن مارفل.

لكن كامالا تكافح من أجل التأقلم في المنزل والمدرسة حتى تحصل على قوى خارقة مثل الأبطال الذين لطالما نظرت إليهم.

تلعب إيمان فيلاني دور كامالا خان الملقبة بالسيدة مارفل؛ يشمل طاقم الممثلين أيضًا أراميس نايت وساجار شيخ وريش شاه وزنوبيا شروف وموهان كابور ومات لينتز وياسمين فليتشر وليث ناكي وأزهر عثمان وترافينا سبرينجر ونمرا بوشا.

حلقات المسلسل من إخراج عادل العربي وبلال فلاح وميرا مينون وشرمين عبيد شينوي، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رقصات فلكلورية مكسيكية تجذب جمهور مسرح بئر يوسف بمهرجان الطبول
التالى الاختيار 3 الحلقة 29.. خطاب النهاية بعزل محمد مرسى وإسقاط حكم الإخوان