أخبار عاجلة
إنجاز الأهلي والاتحاد يداعب الهلال -
سعر الدينار الكويتى اليوم الخميس 19-5-2022 -

شمس البارودى عن فيديو المطعم: صاحب المحل وعد بأن تراه أمه فقط وفوجئنا بنشره

شمس البارودى عن فيديو المطعم: صاحب المحل وعد بأن تراه أمه فقط وفوجئنا بنشره
شمس البارودى عن فيديو المطعم: صاحب المحل وعد بأن تراه أمه فقط وفوجئنا بنشره
تداول البعض فيديو للفنان الكبير حسن يوسف وزوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودى بأحد المطاعم الشهيرة فى إمبابة أثناء زيارتهما للمطعم، بصحبة شقيقتها وابن شقيقتها وترحيب صاحب المطعم بهم، وهو الفيديو الذى انتشر على نطاق، ما أزعج الفنانة المعتزلة شمس البارودى التى ترفض التصوير بغرض النشر والتداول، وفوجئت بانتشار الفيديو بهذه الصورة.

 

وكشفت الفنانة المعتزلة شمس البارودى لـ"اليوم السابع" حقيقة هذا الفيديو الذى استخدمه صاحب المطعم فى الدعاية للمحل الخاص به.

 

وقالت البارودى: "أوضح لكل من يرى هذا الفيديو أن المهندس عبدالرحمن ابن أختى هناء دعانا إلى هذا المطعم وقال هوديكم مكان جميل هتحبوه، وعندما ذهبنا للمكان فوجئنا بهذا الترحيب الحار من صاحب المطعم الذى استأذن حسن فى التصوير قائلاً: علشان أفرج أمى زيارة حضراتكم، وزوجى وافق على التصوير بعد تعاطفه مع صاحب المحل لتراه أمه ومحبته لنا".

 

وتابعت شمس البارودى: "أنا برفض التصوير عمومًا إلا للضرورة ولكن فى هذا اليوم كان الموقف محرج، وشددت على صاحب المطعم، وقلت له محدش يشوف الفيديو غير الوالدة ، بس مين بقى؟!!".

 

وأوضحت: "فوجئت بانتشار الفيديو بهذا الشكل وصاحب المطعم اعتذر لزوجى، لكن بعد أن تم تداول الفيديو"، وأكدت شمس البارودى أنها تريد توضيح حقيقة ماحدث حتى لا يظن البعض أنها وزوجها الفنان الكبير بصدد دعاية للمطعم، قائلة: "أقسم بالله هذا ما حدث ومن وقتها خايفة أروح أماكن عامة إلا النادى الذى نحن أعضاء فيه، وحتى الأعضاء يتصورون معنا محبة ولكن تصوير خاص بهم، لا للنشر كما حدث مع صاحب المطعم"، واختتمت قائلة: "ربى يسامحه أنا أرفض الملايين مقابل الظهور فى البرامج حعمل دعاية لأكلة؟! أكيد لأ طبعًا بالمنطق والعقل".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نانسى عجرم تحتفل مع والدتها بعيد الأم اليونانى من قبرص
التالى الاختيار 3 الحلقة 29.. خطاب النهاية بعزل محمد مرسى وإسقاط حكم الإخوان