أخبار عاجلة
طاقم إسباني يُدير نهائي كأس الملك -
الصحة : تسجيل 545 حالة كورونا جديدة -

عمرو عرفة عن مشهد نهاية مسلسل "أحلام سعيدة": غادة اتفرمت ويسرا بتضحك

شارك المخرج عمرو عرفة، متابعيه  مشهد النهاية من مسلسل " أحلام سعيدة" عبر حسابه على تويتر، وكتب قائلا:" غادة اتفرمت و يسرا كانت بتضحك من قلبها و مى إحتاست".

098
 

 

عمرو عرفة
عمرو عرفة

 

وعرض مسلسل "أحلام سعيدة"، طوال شهر رمضان المنقضى على قناة On ، والمسلسل من  بطولة كل من: يسرا، غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام اسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي لايت حول فريدة (يسرا) وشيرين (غادة عادل) وليلى (مى كساب)، وهن ثلاث سيدات يعانين من الأرق وصعوبة النوم، ويجمعهن القدر سويا ليخضن معا تجارب مهمة في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب على تخطي مشاكلهن.

أعربت الفنانة يسرا عن إعجابها بالفنانة شيماء سيف، قائلة: " كانت شخصية صدفة لايقة عليها جداً وشيماء شخصية كوميدية غير طبيعية ممكن تضحك "الكراسي"

وتابعت فى لقاء خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الاعلامية لميس الحديدى على شاشة ON:مشاهد كتيرة عدتها أكتر من مرة بسبب الضحك من شيماء سيف والاستاذ عمرو عرفة خلانى عدت المشهد أكثر من مرة لأن المشهد من المفترض ماضحكش فيه لكن مقدرتش أمسك نفسى ولما كنت بعيد كان برضه بيبقى باين عليا الضحك وكانت كتافى بتهتز من الضحك"، وواصلت : "عمرو عرفة لوحده كوميدى ودمه خفيف".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جمال سليمان: "الاختيار 3" قدم شهادة موثقة عن الدور الوطنى للمؤسسة العسكرية
التالى أبرز المعلومات عن منيرة المهدية فى ذكرى ميلادها