أخبار عاجلة

عرض فيلم أحمد حلمى "واحد تانى" بمهرجان روتردام السينمائى الدولى

قال روش عبد الفتاح المدير الفني لمهرجان روتردام للسينما العربية، إن مهرجان مالمو ومهرجان روتردام أشقاء ويحمل نفس الهدف في نشر السينما العربية في أوروبا وكل مهرجان منهم له خصوصيته في مخاطبة الدولة التي ينطلق فيها إضافة إلى البرنامج الخاص بالأفلام والذي يختلف باختلاف الدولة.

 

وأشار روش عبد الفتاح أن الدورة المقبلة من مهرجان روتردام سيتناول المياه كقضية وجود، وسيقدم برنامج أفلام يتناول قضية المياه حول العالم بالإضافة بالطبع إلى برنامج الأفلام العادي.

وأوضح روش عبد الفتاح، أن مهرجان روتردام يهمه تقديم صورة حقيقة لما يحدث في السينما العربية وما يميزها في السنوات الماضية، مشيرا إلى أن السينما المصرية حاضرة بقوة في فعاليات الدورة المقبلة من المهرجان، وسيشارك عدد من الأفلام الكوميدية من مصر في المهرجان، حيث نعرض فيلم "واحد تاني" للنجم احمد حلمي وذلك في ختام فعاليات الدورة المقبلة وذلك في يونيو المقبل.

 

فيلم "واحد تانى" بطولة أحمد حلمى، روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار، والفيلم  يعيد أحمد حلمى إلى السينما بعد غياب 3 سنوات.

 

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامي ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددا.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "واحد تانى" يسجل 30 مليون جنيه فى شباك التذاكر منذ طرحه.. اعرف التفاصيل
التالى الاختيار 3 الحلقة 29.. خطاب النهاية بعزل محمد مرسى وإسقاط حكم الإخوان