أخبار عاجلة
احباط تهريب بضائع أجنبية ومواد مخدرة بالمنافذ -
بالأصفر.. درة تتألق فى أحدث ظهور لها -
روما يتحرك لضم سيرجيو راموس -
الزمالك يتجه لحسم صفقة مميزة من بيراميدز -

مخرج المال والبنون يكشف سبب تغيير التتر: كان فيه حرمانية | فيديو

مخرج المال والبنون يكشف سبب تغيير التتر: كان فيه حرمانية | فيديو
مخرج المال والبنون يكشف سبب تغيير التتر: كان فيه حرمانية | فيديو
قال المخرج مجدي أبو عميرة: إن موسيقى الموسيقار ياسر عبد الرحمن وأشعار الراحل سيد حجاب وغناء علي الحجار وحنان ماضي توليفة ساهمت بشكل كبير في نجاح مسلسل "المال والبنون".اضافة اعلان

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي بقناة "الحياة"، أن تتر نهاية مسلسل "المال والبنون" شهد تغييرًا حيث تم تسجيله ثم تغييره.

وأوضح: "أذكر في تغيير تتر نهاية مسلسل المال والبنون أن الأستاذ ممدوح الليثي أبلغني أن هناك اعتراضًا على كلمة أنه لا يجب أن يتم سب الدهر.. التتر كان دنيا غرورة دنية زي الحنش شرانية، وأبلغنا قبل عرض المسلسل في رمضان أننا لازم نشيل الجملة دي، ووقتها هنشيلها إزاي لأن ياسر عبد الرحمن مش هيقدر يعيد التلحين فجاء شاعرنا سيد حجاب وعلى نفس لحن الغنوة جاب حنان ماضي وعلي الحجار وخلاها: بحلم وافتح عينيا على دنيا للإنسانية"، معقبًا: تغيير تتر نهاية المسلسل كان تطبيقًا للحديث القدسي "لا تسبوا الدهر فأنا الدهر". 

الجدير بالذكر أنه مر على العرض الأول لمسلسل "المال والبنون" عبر شاشة التليفزيون المصرى 27 عاما، ويعد العمل من روائع الدراما التليفزيونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على شخصية مصطفى خاطر في فيلم "العارف"
التالى ميمي جمال تروى باكية قصة حبها لزوجها الراحل حسن مصطفى وآخر كلماته لها