تطورات الحالة الصحية للفنان سيد رجب بعد إصابته بكورونا

تطورات الحالة الصحية للفنان سيد رجب بعد إصابته بكورونا
تطورات الحالة الصحية للفنان سيد رجب بعد إصابته بكورونا
ما زال الفنان سيد رجب قيد العزل المنزلي بعد إصابته بفيروس كورونا منذ عدة أيام، حيث ظهرت عليه بعض الأعراض الطفيفة فأجرى بعدها مسحة لتتأكد إصابته بالفيروس. اضافة اعلان

وكشف مصدر مقرب من سيد رجب أن حالته الصحية مستقرة لدرجة كبيرة، وأنه لا يعاني حاليا أية أعراض، كما أنه يتواجد في منزله التزاما منه بالعزل المنزلي. 

وأضاف المصدر أن الفنان سيد رجب سوف يجري مسحة أخرى خلال الأيام القبلة حتى يتأكد من شفائه بشكل كامل. 

ويعرض لسيد رجب حاليا فيلم وقفة رجالة الذي بدأ عرضه في منتصف يناير الماضي ، من بطولة ماجد الكدواني، وسيد رجب، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي، ومحمد سلام، وأمينة خليل، التي تشارك بظهور خاص، إضافة إلى ضيوف الشرف سوسن بدر وصفاء الطوخي إيمان السيد والعمل من إنتاج شركات سينرجي فيلمز، أفلام مصر العالمية، نيوسنشري ماجيك بينز.

"وقفة رجالة" تدور أحداثه فى إطار لايت حول 4 أصدقاء منذ الدراسة يجتمعون بعدما مر العمر بهم للوقوف بجانب أحدهم بعد وفاة زوجته، ويقررون السفر إلى إحدى المدن الساحلية لمواجهة مشاكلهم، ويعاني كل واحد منهم مشكلة معينة، وخلال هذه الرحلة يكتشفون أن العالم تغير عما كان عليه أيام شبابهم.  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.