أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

أحمد رزق يشوق جمهوره ببوستر "في يوم وليلة"

أحمد رزق يشوق جمهوره ببوستر "في يوم وليلة"
أحمد رزق يشوق جمهوره ببوستر "في يوم وليلة"
نشر الفنان أحمد رزق عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، بوستر مسلسل "في يوم وليلة"، والمقرر بدء عرضه يوم 20 فبراير الجاري على قناة On.

وعلق أحمد رزق على البوستر قائلا: "إن شاء الله 20 فبراير على قناة أون.. يارب يعجبكم".

Image1_220216204925765878206.jpg
العمل ينتمى لنوعية مسلسلات الإثارة والغموض، وتدور أحداثه حول وقوع بطله الفنان أحمد رزق فى لغز كبير وأحداث مثيرة منذ انطلاق الحلقات الأولى من العمل، خاصة بعد أن تحدث جريمة قتل فى مكتبه ولا يعلم عنها أى شيء، ويتم توقيفه وبعدها يقرر الهروب من المحكمة.

ويسعى بعد ذلك إلى البحث عن القاتل الحقيقي، كما تتخلى عنه زوجته آيتن عامر حينما تصدق بأنه قاتل وتطلق منه، وتتزوج بعدها صديقه نضال الشافعى خلال الأحداث.

وفي سياق متصل كان فريق مسلسل "في يوم وليلة" احتفل في نهاية ديسمبر الماضي، بانتهاء التصوير بعد استمراره على مدار عدة أشهر، ومن المقرر أن يعرض المسلسل خلال الفترة المقبلة فى 35 حلقة.

مسلسل "فى يوم وليلة" بطولة أحمد رزق، أيتن عامر ومحمد جمعة ونضال الشافعى والفنان الكبير صلاح عبد الله ومحمد مهران وولاء الشريف، وداليا مصطفى، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجى.

فيما كان آخر أعمال الفنانة داليا مصطفى مسلسل حواديت الشانزلية، والذي حصل على نسبة مشاهدة عالية، وخاصة أنه كان يتناول فترة الخمسينات من القرن الماضي.

وشاركها في بطولة العمل كل من مي سليم، وإياد نصار، وإنجى المقدم، وعددًا من الوجوه الشابه، ولاقي العمل إعجاب العديد من الجمهور، وإشادة الجمهور والنقاد، وحصل على نسبة مشاهدة عالية عبر اليوتيوب.اضافة اعلان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد ثروت وزوجته ضيفا عمرو الليثي .. السبت
التالى صابرين تبدأ تصوير مشاهدها فى مسلسل "زى البيت الوقف"