انتهاء تصوير مسلسل "ابن أصول" فى أستوديو النحاس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

انتهى الخميس الماضى فريق عمل مسلسل "ابن أصول" من تصوير مشاهد المسلسل فى أستوديو النحاس بالهرم، وحضر التصوير عدد كبير من أبطال العمل منهم حمادة هلال، وإسلام إبراهيم، وحمزة العيلى، ورانيا منصور، وسوزان نجم الدين، وكريم أبو زيد، ومحمد نجاتى، وأيتن عامر.

إسلام إبراهيم وأحمد كرارة وحمادة هلال
إسلام إبراهيم وأحمد كرارة وحمادة هلال

 

ويستعد الفنان حمادة هلال حاليا لتسجيل أغنية "الناس الحلوة" ضمن أحداث مسلسله الجديد "ابن أصول"، وقال حمادة هلال عبر حسابه الخاص على موقع إنستجرام: "إن شاء الله أغنية الناس الحلوة من مسلسل ابن أصول، إنتاج شركة ‏سنيرجى‏ ‏تامر مرسى على ‏ dmc"، كاشفا أن الأغنية من ألحان وكلمات عزيز الشافعى، توزيع أحمد عادل، مهندس صوت محمد جودة، إخراج محمد بكير.

 

أسرة مسلسل ابن أصول
أسرة مسلسل ابن أصول

"ابن أصول" من تأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج محمد بكير، إنتاج شركة سنيرجى، يشاركه البطولة سوزان نجم الدين، أيتن عامر، هبة حسن، محمد نجاتى، رانيا منصور، إيناس كامل، إسلام إبراهيم، عماد رشاد، كريم أبو زيد، وفاء سالم، حمزة العيلى، أحمد كرارة، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى مع وجود بعض مشاهد الكوميديا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق