هزاع بن زايد: برنامج "الزمن الجميل" يعكس الجمال والأصالة فى الفنون العربية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، أن برنامج الزمن الجميل، الذى اختتم موسمه أمس الجمعة على أبو ظبى، يعكس مقدار الجمال والأصالة فى الفنون العربية.

وقال هزاع بن زايده: "برنامج الزمن الجميل الذي اختتم موسمه الأول أمس على قناة أبوظبي، يعكس مقدار الجمال والأصالة في الفنون العربية، ويؤكد شغف الشباب العربي وتعلقه بالفرح والحياة، فالثقافة والفنون والمعارف هي الوجه الحضاري للشعوب وهي الذاكرة المشتركة التي تظل حية عبر الأجيال".

واختتم برنامج "الزمن الجميل" حلقاته أمس الجمعة، وتوج اليمني عمر ياسين، بلقب البرنامج فى موسمه الأول، وبرنامج الزمن الجميل، هو برنامج لاكتشاف المواهب، ويشارك فى لجنة التحكيم كل من الفنان مروان خورى، والفنانة أنغام، والفنانة أسماء لمنور.

يذكر أن برنامج "الزمن الجميل" هو أحد برامج اكتشاف المواهب، وقد أعلن علي خلفان الظاهـرى عضو مجلس إدارة مؤسسة أبو ظبي للإعلام المنتجة للبرنامج عن وجود موسم ثان للبرنامج سيتم الإعلان عن بدء التحضيرات الخاصة به في وقت لاحق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق