نجمة أراب آيدل تفتح النار على برامج الهواة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
هاجمت دنيا بطمة نجمة الموسم الأول من أراب آيدل برامج الهواة بعد خروج المتسابق المغربي علي المديدي من برنامج زمن الفن الجميل، مضيفة أنها ترى أن هذه البرامج تتميز بالعنصرية والتعاطف مع أوضاع البلاد.

ونشرت دنيا صورة المتسابق على المديدي معلقة: "كنت وسأظل من كارهي برامج الهواة التي تكسر أجنحة كل المواهب المغربية التي تشكل خطرا على باقي الزملاء وعلى فنانين في الساحة الفنية مع احترامي لكل الأصوات والمتسابقين ببرنامج #الزمن_الجميل ولد المغرب كان صوت فعلا من الزمن الجميل بكل ما تحمله الكلمة من معنى وفِي الاخير حتى شهادة تقدير لم يشهد احد بها بل حاز على المرتبة الرابعة اين المصداقية في الموضوع وفكرة تصويت ليس لها أساس من الصحة اصلا فهناك تعاطف مع كل متسابق أوضاع بلده متوتره هذا كل مافي الموضوع !!!!!!؟؟؟؟؟".

وأضافت "لن استغرب فقد كنت في نفس الموقف من قبل لكن ليس اللقب معيارا للنجاح ولا شهادة أحد بل الإرادة والطموح والاجتهاد الذي يجعل منك فنانا يثبت وجوده في الساحة الفنية وفي كل زمان ومكان.. كنت طعما لارتفاع نسبة البرنامج فقط لكن لن يضيع قدرك في عيون وقلوب المغاربة.

تابعت "دمت فخرا لبلدك يا ابن المغرب فصوتك أكبر لقب فقد تابعت هذا البرنامج فقط من اجل سماع عربك وقدراتك الصوتية التي لا مثيل لها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق