حسين الجسمي سفيرا لمؤسسة القلب الكبير العالمية في الشارقة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كرّمت وكلّفت "مؤسسة القلب الكبير" المؤسسة الإنسانية العالمية المعنية بمساعدة اللاجئين في جميع أنحاء العالم، ومقرها إمارة الشارقة وترأسها قرينة حاكم الشارقة الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، سعادة الفنان الإماراتي حسين الجسمي، بـ"السفير المفوّض لمؤسسة القلب الكبير"، وذلك خلال الاحتفالية الإنسانية التي عقدتها جائزة الشارقة الدولية لمناصرة ودعم اللاجئين في دورتها الثالثة، بحضور أهم الشخصيات البارزة في المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأعرب الجسمي الذي تسلم درع التكليف من يد حاكم الشارقة أمام الحضور الكبير، عن سعادته بهذا الحدث الإنساني البارز والكبير "جائزة الشارقة الدولية" لمناصرة ودعم اللاجئين.

ووصف تكليفه بهذا المنصب قائلًا: "تشريف وتكليف أفخر به"، مضيفًا: "إنه لمن دواعي فخري وسروري اختياري لهذه المهمة النبيلة، ومنحي لقب السفير المفوض لمؤسسة القلب الكبير، لأساهم في التخفيف من معاناة المستضعفين والتعريف بقضاياهم وحكاياتهم" وختمها قائلًا: "شكرًا القلب الكبير".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق